العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

إنفستكورب يستضيف مؤتمره السنوي للمستثمرين يومي 4 و5 نوفمبر في البحرين

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم أنه سيستضيف مؤتمره السنوي للمستثمرين في مملكة البحرين يومي 4 و5 نوفمبر الجاري في "فندق فور سيزونز خليج البحرين". ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر حوالي 300 مستثمر من دول الخليج الست، وسيتضمن سلسلة من جلسات النقاش التي يديرها أعضاء فريق الإدارة العليا للبنك وممثلين عن شركاته التابعة ومتحدثين ضيوف. ويفتتح المؤتمر رسمياً مساء يوم 4 نوفمبر الجاري بكلمة رئيسية يلقيها محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، كما سيتحدث الرئيسان التنفيذيان المشاركان، محمد الشروقي وريشي كابور، إلى الحضور خلال اليوم الثاني.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب ، محمد الشروقي: "نجح إنفستكورب خلال العام 2015 في إضافة فصل جديد إلى قصة نجاحه المستمرة بعد الأداء القوي والنتائج الممتازة التي حققها. وأتطلع إلى الترحيب بشركائنا ومساهمينا ومستثمرينا في البحرين لإطلاعهم على أبرز الإنجازات التي حققناها خلال العام 2015، ومناقشة السبل الأمثل التي يمكننا من خلالها تحقيق قيمة أفضل لكافة الأطراف المعنية".

وأضاف الشروقي: "وإنه لمن دواعي سرورنا أن يتواجد معنا خلال يومي المؤتمر نخبة من المتحدثين من إنفستكورب وخارجه ليقدموا للضيوف رؤى قيّمة حول طبيعة نشاط البنك وشركاته التابعة، كما سيطرحون وجهات نظرهم حول أبرز التوجهات الاقتصادية العالمية. وبالإضافة إلى ما يوفّره للحضور من منصة قيمة لتبادل المعرفة والخبرات، يشكّل هذا المؤتمر فرصة مثالية لبناء علاقات تعاون جديدة وتعزيز العلاقات القائمة ".

وسيقوم كبار مسئولي الاستثمار في إنفستكورب بمشاركة الحضور بأحدث مستجدات أنشطة إنفستكورب في منطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا. ومن جهة أخرى، سيقوم ممثلو الإدارات العليا من الشركات التابعة لمحفظة إنفستكورب بتقديم عروض توضيحية والمشاركة في جلسات نقاش حول أبرز مستجدات أعمالهم والأسواق التي يتواجدون فيها.

ويستضيف إنفستكورب عدداً من المتحدثين البارزين خلال المؤتمر ومن بينهم، السير جون ساورس، رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية البريطاني السابق الذي سيلقي خطاباً بعنوان "النظام والفوضى في العالم". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً