العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

"الجعفرية" تسلم جوائز الفائزين بمسابقة "إضاءات في عاشوراء"

أقيمت بالتعاون مع "الوسط" للعام الثاني على التوالي

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت إدارة الأوقاف الجعفرية حفلاً لتسليم الجوائز للفائزين في مسابقة "إضاءات في ذكرى عاشوراء" التي نظمتها الإدارة بالتعاون مع صحيفة "الوسط" للعام الثاني وذلك في مبنى الإدارة بالمنامة.

وسلم رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور للفائزين جوائزهم، مؤكداً أن الإدارة حريصة على تعزيز التواصل مع المجتمع في إطار استراتيجية إدارة الأوقاف الجعفرية الشاملة لتعزيز التواصل مع الجمهور بكل فعالية في مختلف المناسبات، كما كرم العصفور ممثل صحيفة "الوسط" علي القرمزي، معرباً عن تقديره للصحيفة لتبنيها الرعاية الإعلامية في هذه المسابقة، وذلك في إطار الشراكة الفاعلة بين مؤسسات القطاع الخاص والعام.

وكانت لجنة المسابقة أجرت السحب على أجوبة المسابقة الخاصة بموسم عاشوراء والتي امتدت من اليوم الأول لشهر محرم 1437 هــ حتى اليوم الحادي عشر منه، وأسفر السحب عن فوز كل من: زينب عباس العود، إيمان عبدالعزيز علي، عباس حسن سعيد، عبدالعزيز علي عبدالله، سلمى خليفة سلمان، مريم صالح مهدي، محمود أحمد أحمد، فاطمة علاء حسين، علي سعيد الفردان، حسين يوسف حسن، صادق أحمد.

وخصصت للمسابقة جائزة قدرها 50 ديناراً، تمنح لمتسابق واحد أجاب إجابة صحيحة بعد إجراء القرعة.

يذكر أن فكرة المسابقة تمحورت حول استحضار جانب من سيرة الشخصيات التي سطرت أروع ملاحم البطولة والتضحية والإيثار في نهضة الإمام الحسين (ع).

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:01 ص

      اموال الأوقاف

      نريد تقرير سنوي لمصروفات ادارة الأوقاف والأهم مصادر ايرادات الوقف الحسيني..

    • زائر 3 | 1:01 م

      العبوا غيرها

      خلاص انكشفتون..هذا الصور فقط للإعلام. .الواقع مختلف تماما..انتم لستم مأهلين لهذا المنصب الديني..خربتون بيوت العبادة..خربتون بيوت الفقراء..لأجل الدنيا..لكم يوم وهوا يوم التغابن..

    • زائر 2 | 7:50 ص

      مشكل

      اقول بلا لعبه في حلال المساجد والمآتم وكفايه فشخره بإسم الامام

اقرأ ايضاً