العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

"السيدات الأميركية" تقدم دعمها لـ "جمعية السكلر"... وتتطلع على برامج الجمعية وتحديات المرضى

المنامة - جمعية البحرين لرعاية مرض السكلر 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت جمعية البحرين لرعاية مرض السكلر وفداً من جمعية السيدات الأميركية برئاسة رئيسة الجمعية ديانا رايا.

هذا وكان في استقبال الوفد الأمين العام للجمعية زكريا الكاظم، وقد تبادل الطرفان المعلومات والتجارب في المجالات المشتركة، كما تم تسليط الضوء على أهم المشاريع التي تقوم بها كل جمعية، وذلك في يوم الأحد (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

كما أطلع الكاظم الوفد على التحديات التي يواجهها مرضى السكلر في مملكة البحرين والدور الذي تقوم به جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر في تخفيف تلك التحديات. كما عرف الوفد وفي شرح تفصيلي على كيفية الإصابة المرض وما هي العلاجات المتوفرة وسبل الوقاية من الإصابة.

وأكدت رئيسة جمعية السيدات الأمريكية،ديانا رايا، خلال تسليم الدعم أن الجمعية ووفقاً لتوجيهات مجلس إدارتها حريصة على دعم مختلف الجمعيات والمؤسسات الوطنية التي تساهم بجهودها وخدماتها في تنمية فئات المجتمع البحريني.

من جهته، عبر، زكريا الكاظم، عن الشكر الجزيل باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة على هذه الزيارة واللفتة الكريمة من جمعية السيدات الأميركية وتبرعها بشيك قيمته ١٠٠٠ دينار، معتبرا أن هذا التبرع سيسهم في دعم برامج أنشطة الجمعية وتحقيق أهدافها المنشودة، منوهاً بالإسهامات المتميزة التي تقدمها جمعية السيدات الأميركية ودورها اللامحدود في تعزيز وتنمية الخدمات الاجتماعية والتنموية التي تصب في خدمة الوطن والمواطنين.

و أكدت رئيسة جمعية السيدات الأميركية، ديانا رايا، خلال تسليم الدعم أن الجمعية ووفقاً لتوجيهات مجلس إدارتها حريصة على دعم مختلف الجمعيات والمؤسسات الوطنية التي تساهم بجهودها وخدماتها في تنمية فئات المجتمع البحريني.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:50 م

      ليش الحكومة ما تتبرع لكم

      ليش الحكومة ما تساهم وتتقدم وتتبرع لكم كا يتبرعون الى الفلبين في الفيضانات والى نكارجوى وجزر القمر وباكستان وهؤلاء كلهم اخواننا خير كثير فيهم .. لكن أهل الدار اليس اولى ان يهضم حقهم .. والا هؤلاء اولاد البطة السودة .

    • زائر 2 | 5:44 ص

      جزاكم الله خيرا

      أتمنى من التجار والجمعيات دعم المرضى وتوفير راتب شهري للمرضى أو علاوة بدل إصابة بالمرض 200 دينار أو أكثر

    • زائر 1 | 4:43 ص

      بارك الله فيهم

      اتمني من جمعيات البحريني الأخرى التعاون مع المرضي في توظيفهم ودعمهم

اقرأ ايضاً