العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

نادي سار يفتح باب التسجيل لجائزة «مميزون»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

05 نوفمبر 2015

أعلن نادي سار الثقافي والرياضي فتح باب الترشح للنسخة الأولى لبرنامج مميزون الذي ينطلق من رؤية الاحتفاء بالمبدعين من أبناء منطقة سار في مختلف المجالات، وهي: المجال الأكاديمي، والنتاج العلمي والأدبي، والمجال الفني بأنواعه كافة، والمجال الرياضي، ومجال العمل التطوعي.

وسبق للجنة المنظمة أن أعلنت شروط ومعايير الترشح للجائزة، حيث تتضمن المعايير بالنسبة إلى المجال الأكاديمي وجود اسم الطالب ضمن لوحة الشرف أو حصوله على بعثة ولي العهد، أما في شهادة البكالوريوس فيشترط أن يكون المترشح حاصلا على مرتبة الشرف الأولى أو الثانية أو أن تكون له نتاجات علمية أكاديمية أو بحثية محكمة ومعتمدة، وفي الدراسات العليا يشترط في المترشح الحصول على شهادة الماجستير أو الدكتوراه.

وفيما يتعلق بالنتاج العلمي والأدبي، فينبغي للمترشح أن يكون من ذوي النتاج الفكري أو الأدبي، أما بشأن المبدعين في المجال الفني فسيقبل ترشحهم بناء على جوائزهم وانجازاتهم المحلية والاقليمية والدولية في مختلف انواع الفنون.

وشملت الجائزة المبدعين في مجال العمل التطوعي، إذ ستتم مراعاة سنوات الخدمة، وحجم الانجاز ودور المترشح في تطوير المؤسسة والالتزام بأخلاقيات العمل التطوعي، في حين شملت المعايير في المجال الرياضي حصول المترشح على انجازات محلية أو إقليمية أو دولية، أو أن يكون مثَّل البحرين في أي لعبة من الألعاب الرياضية.

من جانب آخر حددت اللجنة المنظمة النصف الثاني من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل موعدا لاقامة حفل التكريم على أن يكون تاريخ (15 نوفمبر/ تشرين الثاني) آخر موعد للترشح، وقد حثت اللجنة كل من تنطبق عليه الشروط والمعايير المبادرة بالاتصال على 36990770 للترشح للفوز بالجائزة.

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً