العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

10 سنوات لبحريني أدين ببيع الهيروين

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وعصام الدين خليل وأمانة سر ناجي عبدالله، بالسجن 10 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار على بحريني أدين ببيع لفافتي هيروين بعشرين ديناراً لمصدر سري، وأمرت المحكمة بمصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

وأدانت المحكمة المتهم لأنه في 19 مايو/ أيار 2015 بدائرة أمن المحافظة الشمالية، باع بقصد الاتجار مخدر الهيروين، كما حاز وأحرز بقصد التعاطي المورفين والهيروين، وقضت المحكمة بسجنه 10 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار وأمرت بمصادرة المضبوطات.

الواقعة تتحصل في ورود معلومات إلى إدارة مكافحة المواد المخدرة حول المتهم بأنه يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، فتم إجراء المزيد من التحريات التي أكدت صحة المعلومات وأوضحت أن المتهم من سكنة منطقة اللوزي، وبناء عليه تم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وتفتيشه وتفتيش منزله، وقام أحد المصادر السرية بالاتصال بالمتهم وطلب منه شراء لفافتي هيروين بمبلغ 20 ديناراً، فوافق الأخير وطلب منه التواجد بالقرب من مقهى في منطقة بوري لاستلام المخدرات، وفي الموعد المتفق عليه، توجه المصدر السري وانتظر المتهم بينما مكث رجال الشرطة غير بعيد لمراقبة عملية التسليم والتسلم. وحضر المتهم وقام باستلام المبلغ المصور سلفاً من المصدر السري وناوله لفافتي الهيروين، وعندها قام الأخير بإعطاء الإشارة المتفق عليها، حيث قامت الشرطة بمداهمة المتهم والقبض عليه، وبتفتيشه عثر معه على المبلغ المصور في محفظة نقوده، وقرر المتهم بأنه يحوز كمية من الهيروين في منزله حيث عثرت الشرطة على 13 لفافة هيروين يبلغ مجموع وزنها 1.295، وكيس آخر يحتوي على ذات المادة وتزن محتوياته 1.38 غرام، فيما بلغ وزن اللفافتين 0.236 غرام، وتبين احتواء عينة إدراره على مادة المورفين.

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:04 ص

      القانون الغير عادل البحريني

      لفافتين هيروين وزنهم تافه جدا !!لماذا 10 سنوات ؟؟!! نحن في دوله متخلفه ومجحفه لحقوق الإنسان. السجن يجب أن يكون للتاديب وليس للانتقام

    • زائر 1 | 1:16 ص

      كيف تدخل البلد هذه المخدرات؟؟؟

      المحكوم عليه ليس الا واحد من عصابة كبيرة تعمل على نشر المخدرات بين شبابنا..
      هناك رؤس كبير يجب ملاحتقتها وتقديمها للمحاكمة

اقرأ ايضاً