العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

الإصابة تحرم كوستاريكا من جهود نافاس في بداية تصفيات المونديال

غاب حارس مرمى ريال مدريد الأسباني كيلور نافاس عن قائمة المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم والتي أعلنها المدير الفني للفريق أوسكار راميريز استعدادا لمباراتي الفريق أمام منتخبي هايتي وبنما في بداية مسيرة الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
ويستضيف المنتخب الكوستاريكي منتخب هايتي في 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ثم يحل ضيفا على نظيره البنمي في 17 من الشهر نفسه ضمن تصفيات اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.
ولكن المنتخب الكوستاريكي سيفتقد في هاتين المباراتين جهود حارسه نافاس الذي تعرض للإصابة خلال مشاركاته مع فريقه ريال مدريد الذي طلب من الاتحاد الكوستاريكي للعبة عدم استدعاء اللاعب لهاتين المباراتين أمام هايتي وبنما حتى يحصل على الفرصة الكافية للتعافي.
وقال مدرب المنتخب الكوستاريكي إن نافاس هو المرشح الأول لحراسة مرمى المنتخب الكوستاريكي دائما ولكن الفريق لديه من يستطيع تعويض غيابه.
واستدعى راميريز اللاعب ليونيل مورييرا حارس مرمى فريق هيريديانو حامل لقب الدوري الكوستاريكي ليكون الحارس الثالث بقائمة الفريق إلى جوار باتريك بيمبيرتون حارس مرمى ألوخيلينسي الكوستاريكي وإستيبان ألفارادو المحترف خارج كوستاريكا.
كما ضمت القائمة بعض المحترفين البارزين في الأندية الأوروبية مثل برايان رويز نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي وجويل كامبل (أرسنال الإنجليزي) وسيلسو بورجيس (ديبورتيفو لاكورونا الأسباني).
ويخوض المنتخب الكوستاريكي، الذي بلغ دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، فعاليات هذه المرحلة من التصفيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات بنما وهايتي وجامايكا.
وضمت القائمة التي أعلنها راميريز:
لحراسة المرمى: إستيبان ألفارادو وباتريك بيمبيرتون وليونيل مورييرا.
وللدفاع: كريستيان جامبوا وديف ماير وكيندال واتسون وجوني أكوستا وأوسكار دوارتي وجونيور دياز ورونالد ماتاريتا وفرانسيسكو كالفو وجانكارلو جونزاليس.
وللوسط: سيلسو بورجيس وراندال أزوفيفا وكريستيان بولانوس وإستيبان جرانادوس ودانيال كوليندريس.
وللهجوم: برايان رويز وجويل كامبل وماركو يورينا وألفارو سابوريو وآرييل رودريجيز ويوهان فينيجاس.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً