العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

الداخلية ينفرد بصدارة الدوري المصري بثنائية في شباك الاتحاد

انفرد فريق الداخلية بصدارة الدوري المصري الممتاز بعدما حقق اليوم السبت (7 نوفمبر/تشرين الثاني 2015) فوزه الرابع على التوالي على حساب الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين على ملعب كلية الشرطة وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة للمسابقة.
وبهذا الفوز احتل الداخلية المركز الأول برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين أمام الزمالك اقرب منافسيه، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 7 نقاط محتلا المركز السادس مؤقتا.
وتقدم سيريل بايالا للداخلية في الدقيقة 62، قبل أن يضيف عبدالعزيز موسى الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وكان الاتحاد الأكثر سيطرة نسبيا على مجريات اللقاء في بدايته، وبمرور الوقت بدأ الداخلية ينشط هجوميا ويبادل زعيم الثغر الهجمات، وتعرض محمد الغرباوي حارس مرمى الداخلية للإصابة ويشارك أحمد فوزي بدلا منه.
واستمرت محاولات كلا الفريقين أملا في إحراز هدف التقدم لكن بدون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني نجح فريق الداخلية في تكثيف هجماته واجبر فريق الاتحاد على التراجع في منتصف ملعبه واستطاع بيالا إحراز هدف التقدم في الدقيقة 61 بعدما راوغ المدافعين وسدد الكرة بقوة داخل شباك الاتحاد.
واستمرت محاولات الاتحاد لأدراك التعادل لكن بدون جدوى، وقبل نهاية الشوط مباشرة حصل الداخلية على ركلة جزاء سددها عبد العزيز موسى محرزا الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط والمباراة بفوز الداخلية بهدفين نظيفين واعتلائه قمة المسابقة للمرة الأولى منذ صعوده للمسابقة.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا ثمينا على نظيره اتحاد الشرطة بهدف نظيف على ملعب الإسماعيلية.
أحرز هدف الفوز للمصري احمد ياسر في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
بهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس مؤقتا، في حين تجمد رصيد الشرطة عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً