العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

"المهن الصحية" و"جامعة الخليج" تتفقان على توسيع التعاون

ضاحية السيف - الهيئة الوطنية للمهن والخدمات الصحية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية مريم عذبي الجلاهمة في مكتبها بالهيئة رئيس جامعة الخليج العربي خالد عبدالرحمن العوهلي لبحث آفاق تطوير مجالات التعاون المشترك على كافة المستويات.

وفي بداية اللقاء هنأ رئيس جامعة الخليج العربي خالد العوهلي، مريم الجلاهمة بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيينها رئيساً تنفيذياً للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، مؤكداً أن الجلاهمة تمثل قيمة مضافة للعمل الصحي الخليحي المشترك، ومشيداً بجهودها على الصعد كافة وخصوصاً من خلال دورها الفاعل والمثمر في الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج العربية.

كما أثنى العوهلي على الدور الهام الذي تقوم به الهيئة الوطنية للمهن والخدمات الصحية في تنظيم القطاع الصحي والدعم الذي تقدمه للمؤسسات الصحية على أسس عالية من الجودة والشفافية وتعزيز ريادة البحرين في القطاعين الطبي والصحي.

ومن جانبها رحبت الجلاهمة برئيس جامعة الخليج العربي، وأشادت بدور الجامعة كمنارة تعليمية متطورة تقدم الخدمات التشخيصية والعلاجية، وأثنت على الدور البارز الذي تضطلع به جامعة الخليج العربي إتاحة الفرص التدريبية للطلبة، وتوفير الفرص للاكاديميين لممارسة المهارات العملية والطبية فضلاً عن إجراء الدراسات والابحاث المتطورة.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية وجامعة الخليج العربي في مجالات البحث العلمي، ومراقبة البحوث الإكلينيكية وتعزيز أخلاقيات المهن الصحية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً