العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

المصري صلاح يتطلع للعودة بشكل أقوى بعد إصابته مع روما

يتطلع المصري محمد صلاح إلى العودة بشكل أقوى بعد إصابته بالكاحل خلال مباراة قمة مع روما أمام لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وغيابه المنتظر لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع.
وأصيب صلاح في كاحله في مباراة قمة العاصمة التي انتهت بفوز روما 2-صفر أمس الأحد وخرج محمولا على محفة في وقت مبكر من الشوط الثاني بينما كان يتألم بشدة من تدخل منافسه سيناد لوليتش.
وكتب صلاح على حسابه في تويتر "حققنا فوزا مهما بالأمس. أتطلع إلى العودة بشكل أقوى وأشكر الله على كل شيء".
وقال روما - الذي يحتل المركز الثالث في الدوري متأخرا بنقطة واحدة عن القمة - بموقعه على الإنترنت اليوم الاثنين (9 نوفمبر/تشرين الثاني 2015): "أظهرت الفحوص إصابة صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى".
وأضاف النادي في بيان مقتضب "من المتوقع أن يغيب صاحب القميص رقم 11 الذي خاض 11 مباراة في الدوري مع روما وثالث هدافي النادي في كل المسابقات هذا الموسم برصيد ستة أهداف لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع".
ولحسن حظ صلاح المنضم لروما في بداية الموسم الجاري قادما من تشلسي بعدما قضى فترة إعارة في فيورنتينا فإن الدوري سيتوقف لمدة أسبوعين بسبب فترة إقامة مباريات دولية وستكون أول مباراة لروما في الدوري أمام بولونيا في 21 من الشهر الجاري.
لكن في المقابل تسببت هذه الإصابة في خروج صلاح من تشكيلة منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة تشاد في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2018 في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وقال الاتحاد المصري بموقعه على الإنترنت إن مدرب المنتخب هيكتور كوبر اختار ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك كبديل لصلاح.
ومن المنتظر أن تسافر تشكيلة مصر إلى تشاد غدا الثلثاء لخوض مباراة الذهاب في تصفيات كأس العالم يوم السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب في استاد برج العرب في 17 نوفمبر.
ويتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في روسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً