العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

"بداية" للإعلام: الشركة العربية ممثل لتراخيص"افتح يا سمسم"في الخليج

دبي – بداية للإعلام 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت بداية للإعلام عن اختيارها للشركة العربية للحقوق كممثل رئيسي لترخيص العلامة التجارية "افتح يا سمسم" في الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط. وتتولى الشركة العربية للحقوق مسئولية تطوير برنامج ترخيص واسع النطاق لاستخدام العلامة التجارية، يضم مجموعة كبيرة من المنتجات والعروض الترويجية التجارية. وقد شكلت شراكة سعودية إماراتية مع وكالة "هيدلاينHeadline) Communications) لتنظيم ترخيص علامة "افتح يا سمسم" في المملكة العربية السعودية.

وقال رئيس الشركة العربية للحقوق، فايز حاج ويس الصباغ: "من دواعي فخرنا أن يقع اختيار شركة بداية للإعلام على شركتنا لتمثيل برنامج تعليمي هادف كبرنامج افتح يا سمسم، الذي يمثل جزءً او نموذجاً عن برنامج Sesame Street المعني بتقديم محتوى تعليمي ممتع لإثراء حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم". وأشار أيضا أنّ الشركة ستشارك في معرض دبي الدولي للمحتوى وتراخيص العلامات التجارية، المقرر إقامته خلال هذا الشهر.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لوكالة "هيدلاين"، فراس عادل المداح: "لا ريب أن الحصول على هذا الترخيص يمثل نقطة تحول كبيرة، لاسيما أن الأسواق تشهد إقبالًا متناميًا على المحتوى التعليمي، وفي نفس الوقت، فإنّ برنامج افتح يا سمسم يساهم في تعزيز قيم المنطقة وثقافتها".

عُرض برنامج "افتح يا سمسم" لأول مرة على القنوات التلفزيونية الوطنية في سبتمبر/ أيلول بعد انقطاع دام 25 عامًا، مستهدفًا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و6 سنوات. ومن المتوقع أن يصل عدد مشاهدي البرنامج إلى 45 مليون طفلاً في مرحلة ما قبل المدرسة. ويتم إنتاج هذه السلسلة محليًا باستخدام المحتوى الذي تم تطويره وفقًا للمناهج التي قام على إعدادها مكتب التربية العربي لدول الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً