العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

"فيرست" تقيم تجربة قيادة حصرية لسيارتيها "سنتينيال" و "جينيسس" 2016

المنامة - شركة فيرست موتورز 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت شركة فيرست موتورز، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، فعالية ترويجية لسياراتها الفارهة ضمن فئة بريميوم، سنتينيال وجينيسس 2016، في موقع النادي الملكي للجولف يوم السبت (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، دعت خلالها نخبة من كبار الشخصيات للإستمتاع بتجربة قيادة هذه السيارات الفاخرة.

وهدفت الحملة الترويجية لتسليط الضوء على هذه الفئة المتميزة من سيارات هيونداي وباقات هيونداي للضمان الشامل التي يحصل عليها الزبائن عند شراء أي من هذه السيارات بالإضافة إلى ضمان مدى الحياة. وتم استضافة الضيوف المدعوين بتجهيزات فاخرة شملت استقبالهم على السجادة الحمراء من قبل المضيفين. وتم التعريف بالمميزات الرئيسية للسيارتين وإعطاء الضيوف الفرصة للاستمتاع بقيادة تجريبية والرجوع إلى النادي حيث تم استقبالهم بحزمة من الهدايا.

وفي هذه المناسبة قال مسئول من شركة فيرست موتورز: "نحن نشعر بالسعادة البالغة لاستضافتنا لحدث من هذا النوع والذي قدم لضيوفنا فرصة حصرية لمعاينة أناقة وفخامة سيارتي هونداي الاستثنائيتين سنتينيال وجينيسس عن قرب حيث يستطيع القائم بالقيادة التجريبية الاستمتاع بقوة أدائها وسلاسة حركتها. ونعتبر مبادرة كهذه وسيلة رائعة لتوطيد علاقتنا مع عملاء هيونداي إضافة إلى منحهم الفرصة لإلقاء نظرة فاحصة على سياراتنا الفاخرة والقوية. ونشكر الضيوف الكرام ونثمن مساهمتهم في انجاح هذا الحدث ونحن نتطلع إلى عرض المزيد من الطرازات الفارهة في المستقبل القريب".

لطالما كانت سنتينيال السيارة المثالية في فئة السيارات الفخمة حيث يتجسد ذلك مجدداً في طراز سنتينيال 2016 الجديد حيث يضفي الإحساس بالراحة والفخامة مع توفر التكنولوجيا الذكية التي تقدمها المركبة. وتأتي السيارة مع أحدث مميزات السلامة مثل نظام النقطة العمياء على المرايا الجانبية والتي تنبه السائق في حال وجود أي جسم آخر بجانبها و مساعدة وقوف موازية إضافة إلى شاشة مراقبة لضغط الإطارات تضيء عند وجود خلل في أحد الإطارات.

وتتميز سيارة سنتينيال 2016 الجديدة بأنها مزودة بمحرك هيونداي GDi بسعة 5.0 لتر، يعمل بنظام TAU V8 الفائز بعدة جوائز وينتج قوة 435 حصان إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 8 سرعات.

وتتميز جينيسس 2016 بتصميم ديناميكي متقدم ومدعم بأحدث تقنيات التكنولوجيا وهي مصنوعة من أرقى وأفخم الخامات لتكون قطعة فنية من الفولاذ الصلب ذات أداء إستثنائي على الطريق. وصممت جينيسس بشكل متفرد يبعث الشعور بالثقة لوجود نظام السلامة الشامل ضمن مميزاتها. ويبرز وجمال المقصورة الداخلية عبر ازديانها بخشب رفيع الجودة وجلد فاخر مع مقاعد مجهزة بنظام تهوية وستائر حاجبة لأشعة الشمس جانبية وخلفية.

وبجانب كل الميزات السابقة، فإن برنامج هيونداي للضمان الشامل (HPAP+) يضمن لعملاء هيونداي أن يحصلوا على أعلى مستوى من الخدمة سواء خلال فترة شرائهم للسيارة أو وقت إمتلاكها. فإن هذا البرنامج يشمل العديد من الميزات ومنها خدمة الصيانة لفترة خمس سنوات أو 100,000 كلم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وخدمة من وإلى المنزل لمدة 5 سنوات، و ضمان مدى الحياة، وخدمة توفير سيارة بديلة عند إجراء الصيانة لمدة 5 سنوات، ومستشار خدمة متخصص بالإضافة إلى ضمان قيمة إعادة الشراء. ومع السعر الاقتصادي الذي لا يصدق، تضمن سيارتي السيدان لهيونداي الرفاهية المطلقة لملاكها عبر تقنياتها المتطورة وأدائها الاستثنائي.

وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، التزاماً كلياً لتؤكد مكانة هيونداي في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة و الخيار الاقتصادي بدون منازع. وتنعكس ثقة شركة فيرست موتورز المطلقة في شركة هيونداي من خلال ضمان مدى الحياة الذي تقدمه الشركة على جميع سيارات هيونداي الخاصة والتجارية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً