العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

شركة البحرين للنقل العام تستثمر في تدريب موظفيها

المنامة - شركة البحرين للنقل العام 

تحديث: 12 مايو 2017

تماشياً مع التزامها لخلق قوى عاملة مؤهلة ذات كفاءة عالية، قامت شركة البحرين للنقل العام، المشغل لشبكة النقل الجماعي الجديد، بإرسال مجموعة من مسئولين مخطط الشبكات لديها لحضور دورة تدريبية مكثفة في المملكة المتحدة.

وتأتي هذه الخطوة في اطار استراتيجية الشركة من أجل التركيز على رفع مستوى النقل العام في مملكة البحرين من خلال تطوير مهارات وقدرات القوى العاملة لديها.

وسيتم إرسال ثلاثة موظفين بحرينيين من قسم الشبكات والعمليات في شركة البحرين للنقل العام إلى المملكة المتحدة لمدة أسبوعين لغرض التدريب المتخصص في معهد QV للتدريب بالتعاون مع شركة أومنيبس، المورد الرائد في المملكة المتحدة في تطوير برمجيات شاشات عرض الجداول الزمنية بالاضافة الى إشارات الطرق التي يحتاجها قطاع نقل الركاب.

هذا، وسيتم تعريف المتدربين على المنهجية المتبعة في إعداد جداول الطاقم والحافلات، كما سيتم تعريفهم على البرامج المتطورة في تخطيط الطرق وتحديد مواعيد الحافلات وواجبات السائقين. وستشمل الدورة التدريبية أيضاً على زيارات ميدانية لمرافق شركة "ناشيونال إكسبرس ويست ميدلاندز" التي تشرف على حوالي مليون راكب يومياً و 1،500 حافلة عبر مدينتي برمنغهام ومانشستر.

ومن هذا المنطلق، قال المدير العام لشركة البحرين للنقل العام بورخا برموديز: "من أجل ضمان وجود نظام نقل جماعي فعال في المملكة، يتحتم علينا تقديم وسائل التدريب والتطوير المناسبة لمخططي شبكاتنا التي تحسن قدراتهم ومهاراتهم وتعدهم لتلبية متطلبات وسائل النقل الجماعي في مملكة البحرين، الأمر الذي سيعزز من تجربة الركاب وسيساعد الموظفين على أداء واجباتها وفق أعلى المعايير".

وأضاف بيرموديز قائلاً: "بالإمكان تطوير قطاع النقل الجماعي في البحرين ليصبح قطاعًا يحقق التنمية المستدامة وبفضل خبراتنا الطويلة وشبكتنا الممتدة عالميًا، نمتلك الأدوات اللازمة لأجل تجهيز الجيل القادم من موظفي قطاع النقل العام".

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً