العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ

دونجا: نيمار أفضل من ميسي ورونالدو

قال مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، كارلوس دونجا، إن ما يقدمه نيمار في الوقت الحالي من «مستوى عال» يفوق ما يقدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذان تقاسما الفوز بالكرة الذهبية منذ عام 2008 ، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الجمعة (13 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وعلق بقوله «نيمار يقدم مستوى عاليا في الفترة الحالية لأن ميسي مصاب وكريستيانو رونالدو وصل إلى قمة مستواه في الموسم الماضي». وبحسب رأي دونجا فإن نيمار دخل مرحلة النضوج منذ انتقاله لصفوف برشلونة ومع غياب ميسي في المباريات الأخيرة، بدأ المهاجم البرازيلي في إظهار هذا النضوج. وعن الهدف المذهل الذي أحرزه في الجولة الماضية بالدوري الإسباني أمام فياريال والتي انتهت بفوز البلاوجرانا (3-0)، قال دونجا مازحا بأنه يريد منه أن يفعل نفس الأمر مع المنتخب.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:57 ص

      ارجنتيني /برشلوني

      يجب على هذا الممرن أن يعتني بفريقه (منتخب البرازيل ) المتهالك ، ويترك عنه التخاريف المعشعشه في مخه التنك ، حتى لو يذهب وينبش في قبور البرازيل ويبحث في كل شبر من البرازيل سوف لن يجد لاعب مستواه مثل " ميسي" ولا نصف مستوى ميسي ! لا نيمار ولا مسمار.

    • زائر 2 زائر 1 | 12:41 م

      يمكن نسيت !!

      يمكن نسيت اللاعب الظاهرة البرازيلية
      رووونالدو .. روح شغل يوتيوب علشان تسترجع الذاكرة .. رونالدو البرازيلي أغلب أهدافه لازم يتجاوز الحارس .. ما يستانس اذا ما يتجاوز ما يرتاح
      رونالدو البرازيلي و ليس رونالدو البرتغالي
      و شكرا

اقرأ ايضاً