العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تكلف مقاولاً لصيانة ممشى الاستقلال قريباً

الرفاع - بلدية الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت بلدية الجنوبية إن سيتم تكليف مقاول لصيانة ممشى الاستقلال الواقع في منطقة الرفاع مجمع 934 قريباً، مشيرة إلى أن قسم تنظيم الأملاك والأسواق قام مؤخراً بصيانة بعض الأمور المتعلقة بالإنارة والكهرباء.

وأكدت بلدية الجنوبية أنها تولي مسألة صيانة الحدائق والمماشي والمرافق العامة التي قامت بإنشائها اهتماماً كبيراً، وذلك انطلاقاً من مبدأ الحفاظ على استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت على أرض الواقع.

ونوهت إلى أن صيانة ممشى الاستقلال الذي يمتد على مساحة 34692 مترا مربعا، يحظى بأولوية اهتمام المسئولين في البلدية، على اعتبار أنه مقصد للكثير من المواطنين والمقيمين في المحافظة الجنوبية والمحافظات الأخرى، لكونه يتوسط مختلف المناطق، ويعد متنفساً لهم لما يحتويه من مرافق من بينها الممشى المخصص لممارسة رياضة المشي، وألعاب الأطفال المتنوعة، والكراسي الإسمنتية المخصصة للاستراحة، فضلاً عن الأشجار المتنوعة والنخيل والمسطحات الخضراء.

ودعت البلدية في هذا السياق، جميع مستخدمي الحدائق والمماشي والساحات الشعبية، إلى التعاون معها في الحفاظ عليها من العبث والتخريب، إذ إنها ما وجدت إلا من أجل راحتهم وتوفير بيئة آمنة يقضون فيها أوقاتاً ممتعة بصحبة أطفالهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً