العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

"ابتسامة" و "شهرزاد" تنظمان سوقاً خيرياً لدعم مرضى السرطان

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مبادرة ابتسامة التابعة لجمعية المستقبل الشبابية عن إقامة "السوق الخيري التاسع لدعم الأطفال المصابين بالسرطان" في البحرين، وذلك في قاعة شهرزاد بالبديع يوم العشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً.

وأوضحت عضو مجلس إدارة الجمعية عبير الصايغ أن عائدات السوق الخيري سيتم تخصيصها لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في البحرين، وكذلك للفعاليات التي يقيمها متطوعو المبادرة من برامج دعم نفسي واجتماعي للأطفال وأولياء أمورهم.

وقالت إن متطوعي مبادرة "ابتسامة" سيشاركون في السوق الخيري عبر جناح خاص يعرِّفون من خلاله زوار السوق والمتبرعين بالمبادرة ومشاريعها المختلفة من خلال توزيع كتيبات تعريفية والرد على التساؤلات بخصوص سرطان الأطفال.

من جانبها، ذكرت صاحبة قاعة شهرزاد ومسئولة الفريق التنظيمي للبازار هما بوشهري أنه جرى تشكيل فريق تطوعي مشترك خاص بهذه الفعالية، حيث سيكون مستعداً لتسلم جميع أنواع التبرعات المادية والعينية مثل الملابس والكتب والألعاب، في مقر قاعة شهرزاد.

وأشادت بوشهري بالمشاركة الواسعة التي يشهدها السوق الخيري سنويا من قبل البحرينيين والمقيمين الذين يتبرعون بما لديهم من حاجيات مثل الملابس والعطورات والكتب والأواني المنزلية والإلكترونية وغيرها، والتي يقدمونها لمن يرغب باقتنائها مقابل مبالغ بسيطة يتم جمعها للاستفادة منها في الإنفاق على برامج رعاية الأطفال المصابين بالسرطان التي تنفذها مبادرة ابتسامة.

ودعت جميع أصحاب الأيادي البيضاء إلى المبادرة للمشاركة في هذا البازار الخيري بما يساهم في إدخال السعادة والفرح إلى قلوب الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً