العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

انطلاق مؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرفي بالبحرين 30 نوفمبر

أعلن مصرف البحرين المركزي عن مشاركة دينيس ويلسون وجولابتين صن كمتحدثتين في مؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرفي، الذي سيعقد في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، في فندق "فور سيزنز – خليج البحرين"، تحت قرينة عاهل البلاد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وستقدم دينيس ويلسون وجولابتين صن الكلمة الافتتاحية للمؤتمر أمام أكثر من 250 مشاركا، وذلك من خلال رؤيتهما وخبراتهما في العمل المؤسسي.

وتشغل ويلسون منصب الرئيس التنفيذي لمراجعة ديفيس للنساء في مجالس الإدارات بالمملكة المتحدة، والتي تقود حركة التركيز على القوى الوطنية العاملة في الأعمال التجارية وأطر الأعمال التطوعية من أجل زيادة عدد النساء في مجالس "FTSE 350". كمل تشغل أيضاً منصب المدير غير التنفيذي لمجموعة "اكليسياتيكال"، ورئيس لجنة المكافآت وعضو لجنة تدقيق الأجور، إلى جانب كونها رئيس رابطة أصدقاء الأكاديمية الملكية للفنون، ومدربة تنفيذية لكبار رجال الأعمال في الشركات وقطاعات الأعمال الخيرية.

وفي تعليق لها، قالت دينيس ويلسون: "إنه لمن دواع سروري أن أزور مملكة البحرين وأن أشارك الحضور في هذا المؤتمر الذي يأتي في إطار سعينا من أجل زيادة عدد النساء في قطاعات الأعمال الكبرى بالمملكة المتحدة. حيث تمكنا خلال أربع سنوات من خلال إطار عملنا لقيادة الأعمال من مضاعفة عدد النساء اللاتي يعملن في مجالس "FTSE 350". كما شهدنا تغييرا جذريا للثقافة في مجتمع الأعمال بالمملكة المتحدة. إنني أتطلع من خلال هذا المؤتمر أن أطلع الحضور على قصة نجاحنا والتجارب التي استخلصناها طيلة السنوات الماضية، إلى جانب عرض تصوراتنا للمستقبل".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً