العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

تنفذ فعاليات تمرين القيادات "درع الوطن 7" غداً الاثنين

تنفذ قوة دفاع البحرين صباح اليوم الاثنين (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) فعاليات تمرين القيادات "درع الوطن 7"، بمشاركة الحرس الوطني ووزارة الداخلية وذلك في عدد من محافظات مملكة البحرين.

وتحرص قوة دفاع البحرين دائماً على إجراء مثل هذه التمارين لما لها من دور مهم في تطوير الأساليب المتبعة في عمليات رفع مستوى الجاهزية والاستعداد، وتنسيق الجهود المشتركة بين جميع المشاركين في هذا التمرين، حيث سيتم تنفيذ عدد من محاور العمل المشترك من أجل رفع مستوى الجاهزية القتالية والإدارية لهذه الأسلحة والوحدات، وصقل الخبرات العسكرية والارتقاء بالمفاهيم القيادية من خلال التمارين الميدانية المشتركة.

كما يهدف هذا التمرين إلى تدريب القوات المشاركة وإعدادها على العمل العسكري المشترك من خلال عمليات التنسيق والتخطيط والتنفيذ للعمليات الدفاعية المشتركة، والعمل على تقييم وتطوير معايير التدريب للوصول بالعمل المشترك إلى مستويات عالية من الكفاءة القيادية والمقدرة القتالية المتقدمة.

ويعد هذا التمرين الذي سيستمر لغاية 18 نوفمبر 2015، محطة أساسية من محطات العمل العسكري الدؤوب القائم على مدار الساعة ليلاً ونهاراً لتحقيق الاحتراف المنشود في مختلف تخصصات وأعمال العمليات العسكرية المشتركة لمنتسبي مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً