العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

استئناف العمل بمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بالرفاع فيوز

توصلت "فيوز ووتر"، إحدى الشركات المملوكة لمجموعة ماتيتو، الشركة الرائدة والمزود المفضل لحلول إدارة المياه الذكية في الأسواق الناشئة، في البحرين لعقد اتفاقية مع الرفاع فيوز والرفاع فيوز العقارية لنقل ملكية محطة معالجة مياه الصرف الصحي الواقعة في الرفاع فيوز وإعادة فتح هذا المرفق المهم.

وبموجب هذه الاتفاقية التي جاءت بعد توقف العمل في المحطة بسبب خلافات مالية، تنتقل ملكية المحطة ومسئولية إدارتها بما في ذلك إدارة العمليات والصيانة بالكامل إلى شركة الرفاع فيوز العقارية.

هذا ومن المقرر أن يتم البدء بالعمل في المحطة فورا بعد تشغيلها بشكل تدريجي لتصل المحطة إلى العمل بكامل كفاءتها خلال ثلاثة إلى أربعة أسابيع على أقصى تقدير.

وتم الترحيب بهذه الاتفاقية من قبل جميع الأطراف المعنيّة٬ وقال المدير العام لفيوز ووتر، وليد مدور: "إن شركة فيوز ووتر لطالما دعمت الرفاع فيوز منذ العام 2005، ولذلك لم يكن اتخاذ قرار وقف تشغيل المحطة آنذاك سهلاً بل صعبا للغاية بالنسبة لنا، ولم يتم التهاون فيه على الإطلاق. الجميع في فيوز ووتر إلى جانب شركاء العمل يشعرون بالسعادة للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف بحيث يتم تشغيل المحطة بشكل فوري لتعود الخدمات لسكان الرفاع فيوز٬ والذين يتطلعون لعودة خدمات الصرف الصحي للمستوى الذي يستحقونه".

وأضاف مدور: "نحن في فيوز ووتر نتطلع قدمًا لمواصلة أعمالنا كشريك ملتزم وفعال لتقديم أفضل الخدمات لمملكة وحكومة والسكان في البحرين".

بدوره، قال المدير الإداري للرفاع فيوز ياسر عبدالرحمن الراعي: "لقد بذل فريقنا جهداً كبيراً مع فريق عمل فيوز ووتر للتوصل إلى حل عملي، ولقد نجحنا في النهاية بالتوصل إلى هذا الاتفاق الذي لم نكن لنستطيع التوصل إليه بدون تفهم ومرونة مجموعة ماتيتو".

وذكر رئيس اتحاد الملاك في الرفاع فيوز عبدالمجيد العوضي أن "سكان الرفاع فيوز يستحقون أفضل الخدمات، وأؤكد لهم أن هذه الاتفاقية ستحقق لهم ذلك حيث ستختفي شاحنات رفع مياه الصرف الصحي من الرفاع فيوز نهائياً حال بدء العمل بالكامل في المحطة والتي كانت تسبب ازعاجا كبيرا على هذا المجتمع الرائع".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً