العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

هيدايات ضمن أفضل 500 شخصية عالمية داعمة للاقتصاد الإسلامي

المنامة - كلية البحرين الجامعية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختير رئيس قسم إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية في كلية البحرين الجامعية سوتان إمير هيدايات ضمن أفضل 500 شخصية عالمية للعام 2015 ساهمت في نقل مفهوم الاقتصاد الإسلامي إلى العالمية، وذلك وفقاً لمنظمة "إسفين" ISFIN المتخصصة في استشارات الاقتصاد الإسلامي.

وقد تم الإعلان عن قائمة أفضل 500 شخصية في العالم لعام 2015 في احتفالية تدشين كتيب Islamica 500 والتي أقيمت في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بالتزامن مع فعاليات المنتدى الاقتصادية العالمي الإسلامي الحادي عشر، وبشراكة إعلامية مع مؤسسة "فوربس" الشرق الأوسط.

وتم منح سوتان جائزة Islamica 500 من قبل الرئيس التنفيذي لمنظمة "إسفين" البروفسور لورانت مارلير وذلك نظير مساهمته المميزة في الاقتصاد الإسلامي خلال العام الجاري 2015.

وصرح الرئيس التنفيذي لمنظمة "إسفين" لورانت مارلير بأن الشخصيات المختارة في كتيب Islamica 500 لهذه السنة قد أثبتوا مساهمتهم المميزة وقيادتهم الرائدة وإنجازاتهم الملموسة في تطوير الاقتصاد الإسلامي خلال العام الجاري 2015.

من جانبه، عبر سوتان عن سعادته الغامرة بنيله هذا التقدير، شاكرا الله العلي القدير على هذا التكريم. كما شكر إدارة كلية البحرين الجامعية على رأسها الشيخ خالد بن محمد آل خليفة الداعم الدائم لجميع منتسبي الكلية ومتابعته الشخصية لمدى تطور كوادر الكلية.

يذكر ان سوتان إمير هيدايات يشغل رئاسة اللجنة المنظمة لورش عمل المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب والبنك الإسلامي للتنمية وكلية البحرين الجامعية المتخصصة في الأنظمة الاحترازية والسياسات الخاصة بصناعة التمويل الإسلامي: النظرية والتطبيقات. كما يشغل عضوية اللجنة الاستشارية لمركز التمويل الاسلامي وشركاء البحث الخارجي في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF. اضافة الى كونه مراجع في الاقتصاديات التمويلية لدى Elsevier، ومراجع لدى الناشر الدولي "إيميرالد" المتخصصة بالإدارة والتمويل الإسلامي في المملكة المتحدة، اضافة الى كونه مراسل قطاعي في مجال التأمين الإسلامي (التكافل) وإعادة التأمين الإسلامي لدى مجموعة "رد موني" الإعلامية، ومراجع للمؤتمر العالمي العاشر للاقتصاديات الاسلامية والتمويل، وعضو بمجلس ادارة تحرير مجموعة "سامانم" للبحوث.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً