العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل مبعوث رئيس الفلبين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اغيلوس، حيث بحث سموه معه مجالات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء نقل امابيل اغيلوس لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات الرئيس الفلبيني بنينو اكينو الثالث وتمنياته لسموه بموفور الصحة ولمملكة البحرين مزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار العلاقات البحرينية الفلبينية وما وصلت اليه من مستويات متطورة انعكست ايجابيا على حجم التعاون الثنائي بين البلدين، منوها سموه بما يربط بين البلدين الصديقين من تفاهم وتنسيق مشترك تجاه العديد من القضايا الاقليمية والدولية.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على استمرار تبني المبادرات التي تكفل الارتقاء بأواصر التعاون الثنائي مع جمهورية الفلبين وتوطيدها، في ظل ما يجمع بين البلدين الصديقين من علاقات متميزة وحرص متبادل على الوصول بالتعاون بينهما الى آفاق أكثر رحابة.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تقدر عاليًا الجهود التي تقوم بها الجالية الفلبينية في دعم أسس البناء والنهضة التي تشهدها المملكة، وما يتميز به أبناء الجالية الفلبينية من خبرة وكفاءة.

وكلف سموه اغيلوس بنقل تحياته إلى الرئيس الفلبيني، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب والفلبيني التقدم والازدهار.

من جانبه، أشاد مبعوث رئيس الفلبين بحرص صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين على كافة المستويات، مؤكدًا اهتمام بلاده بتطوير وتنمية علاقاتها مع مملكة البحرين بما يلبي طموحات البلدين والشعبين الصديقين، منوها بالرعاية والاهتمام التي تجدها الجالية الفلبينية من الحكومة ومن المسؤولين بالمملكة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً