العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

محبو السيسي يحتفلون بميلاده في "اليوم العالمي" للرجل

يعد يوم 19 نوفمبر يوماً ليس عادياً في تاريخ مصر، والعالم أيضاً، ففي الوقت الذي يحتفل فيه الملايين من مؤيدي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بذكرى مولده الستين، يحتفل العالم أيضاً بيوم الرجل العالمي، وفق ما نقلت قناة العربية اليوم الخميس (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

اليوم العالمي للرجل"، هو مناسبة يحتفل بها العديد من الدول، حيث يتم فيها تكريم الرجال، كما يحتفل عالميا في هذا اليوم بالإنجازات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للرجال. بدأ الاحتفال بهذا اليوم في 19 نوفمبر 1999، في ترينيداد وتوباغو، ثم أصبح يحتفل به في أستراليا والولايات المتحدة ثم عم الاحتفال به أرجاء العالم.

وفي نفس الوقت يحتفل العديد من محبي السيسي في مصر والعالم العربي بعيد ميلاده، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي نشاطًا لروادها، الذين قاموا بتدشين هاشتاج يحمل عنوان "كل سنة وأنت طيب يا ريس"، وجهوا من خلاله أمنياتهم للرئيس بدوام الصحة والعافية، وقد بلغ عدد التغريدات المهنئة للرئيس أكثر من 50 ألف تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، كما حملت بعض التغريدات رسائل تعرب عن سعادة مدونيها وفخرهم بالرئيس السيسى، وحثه على المزيد من العمل لخدمة مصر.

ومتابعة لهذا اليوم العالمي قالت احد الصحف المصرية : يحتفل بني آدم اليوم 19 نوفمبر بـ«اليوم العالمي» للرجل، الذي دعى إليه من عام 1990 ولكنه لم يحتفل به رسمياً إلا في عام 1999، وتقوم فكرة اليوم على تعزيز قدوة الذكور، وزيادة الوعي بقضايا صحة الرجل، وتحسين المساواة بين الجنسين وتسليط الضوء على التمييز، أو لمجرد الحصول على الناس لإظهار بعض التقدير للرجال في حياتهم.
فمن الواجب على كل امراة أن تقدر زوجها أو حبيبها أو حتى أبيها، بهدية جميلة تقديراً لمجهوداته في الحياة، فمن حق رجالنا علينا أن نكرمهم في يوم مثل هذا.
موقع «اتفرج» يقدم لكي 5 هدايا ممكن أن تهديها لأهم رجل في حياتك، ويوضح لكي أهمية تلك الهدية بالنسبة للرجل:
1-أكلة حلوة
الراجل الشرقي بطبيعته بيحب الأكل، وأغلبهم بيطلق عليه مسمى "الأكيل"، لو انتي جوزك واحد منهم حضريله أكلة حلوة هو بيحبها ، ومفيش مانع لوعملتي جنبها حاجة حلوة بردو يكون بيحبها يحلي بيها بعد الأكل وقوليله .. كل سنة وانت طيب ياحبيبي.
2- ساعة
أغلب الرجالة بيعتبروا الساعة دي جزء من شخصيتهم ، يعني لو نزل في يوم راح أي مشوار ونسي ساعته بيحس أن في حاجة نقصاه، وممكن يرجع البيت مخصوص عشان يجيبها.
بس بيختلف أزواق الرجالة في نوع الساعات ، في منهم بيحب المعدن وفي بيحب الجلد ، اعرفي جوزك بيحب أنهي نوع وأشتريها حتى لو كانت ماركة معروفة وغالية شوية " مش مهم " ، المهم أنك تسعدي جوزك وتكون في علبة شيك وتتغلف بطريقة أشيك وتعمليله أحلى مفاجأة بيها
3- موبايل
دائما الرجل ما يبحث عن التجديد في كل شئ يملكه، وخاصة إذا كان يتعلق بمظهره أمام زملائه بالعمل ، الموبايل يعتبر من أهم المظاهر اللي الراجل ممكن يصرف فيها كل فلوسه عشان يشتري أحسن نوع موبايل يرضي بيه نفسه ويقدر يرضي غروره ويخدم بيه مظهره قدام الناس
4 - برفيوم «عطر رجالي»
من أهم الحاجات عند الراجل هو "البرفيوم"، في رجالة بتبقى مميزة بريحة البرفيوم بتاعتها ، يعني بمجرد ما يدخل أي مكان الناس كلها تعرفه من رائحة البرفيوم بتاعته ويقوله ده " فلان جيه" ، ودي بتبقى من أسعد لحظات الرجل
عشان كده بيبقى حريص أنه يبقى ليه نوع ثابت مش بيجيب غيره ، يخليه متميز في وسط زملائه في أي مكان ، وياسلام لو كانت واحدة صاحبته حلوة عجبتها البرفيوم ده ، هيفضل طول عمره يجيبه ومش هيغيره ، فانتي ساعدي حبيبك أو جوزك يكون متميز وأنتي كلك ثقة أنه مش هيبص لغيرك " مش هيحصل"
5 - فضيات

«الفضة» بالنسبة لرجالة كتير بتبقى مصدر للتفاؤل، أو أيكونة حظ، وفي منهم بيعتقد أنها رمز للرجولة ، بتبقى متمثلة في خاتم أو سلسلة أو انسيال أو دبلة ، وفيه رجالة مش بتميل بطبيعتها للإكسسوارات دي لكن بردو بيحبوا الفضيات في الميداليات مثلا.
والفضة بطبيعتها غالية شوية لكن ليها رونق خاص، أعرفي ميول جوزك وأهدي بقطعة فضة راقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً