العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

انتصار ثمين للهملة على مدينة حمد في دورة التعارف

حقق فريق الهملة فوزاً مهماً على فريق مدينة حمد بهدفين من دون مقابل يوم أمس الأول ضمن مباريات المجموعة الرابعة لدورة التعارف الثلاثين على كأس وزير شئون الشباب والرياضة.

سجل الهدفين علي عبدالله (18 و80)، وكان الشوط الأول قد انتهى بهدف من دون مقابل، وسيطر الهملة على أول عشر دقائق ولم يُشكّل مدينة حمد أي خطورة إلا بعد ربع ساعة على رغم تميزه باللعب السهل ونقل الكرات بطريقة جميلة، وغابت الفعالية عند المرمى، وتحسن أداء الفريقين بعد الهدف بشكل لافت، وأشرك مدرب مدينة حمد عبدالرحمن عادل وحسن يعقوب في المنتصف والدفاع على التوالي وتحسن أداء الفريق ووصل لمرمى حارس الهملة حسين عبدالله وشكّل خطورة، لكنه قبل ذلك تلقى هدفاً لم يستطع تعويضه.

وفي الشوط الثاني واصل الهملة تألقه وهاجم بعلي عبدالله، جاسم داوود وخلفهما المتألق هاني صالح، وحقق الفوز رغم حيوية لاعبي مدينة حمد الذي دفع مدربه بعبدالرحمن عادل وخالد علي في العمق الهجومي لتعديل النتيجة بالإضافة إلى خالد ياسر في الجهة اليمنى وخلفهم البديل حسين علي، إلا أن قلبي دفاع الهملة قائد الفريق السيد حيدر شبر ومهدي يعقوب قاما بدورهما كما ينبغي. أدار المباراة الحكم محمد بونفور ومبارك الكواري وعلي سعد.

فوز منطقي للزلاق على توبلي

وفي المباراة الثانية من المجموعة الثالثة استغل فريق الزلاق الظروف وسجل ثلاثة أهداف في مرمى توبلي ليحصد النقاط الثلاث بسهولة، ففي الدقيقة الثانية سجل أحمد محمد الهدف الأول برأسه مستغلاً ارتباك لاعبي توبلي، وأضاف عطية محمد الهدف الثاني (26) لينتهي الشوط الأول بهدفين من دون مقابل، وسجل عطية الهدف الثالث من هجمة مرتدة (73).

بدأ توبلي الشوط الأول مرتبكاً وتأثر بقلة التركيز، لكنه دخل في أجواء المباراة تدريجياً بعد عشر دقائق ووقع مهاجموه في قبضة لاعبي الزلاق، وكانت نتيجة ذلك تلقيه هدفاً مبكراً في الدقيقة الثانية، ورغم تحسّن مستواه إلا أنه تلقى هدفاً ثانياً لتواضع المراقبة الدفاعية.

وأدار اللقاء الحكم بدر عبدالباري وعلي هلال وأحمد عيسى.

ويلتقي اليوم (الأحد) ضمن المجموعة الأولى الديه ومقابة الساعة الخامسة والثلث، تليها مباراة السهلة وأبوقوة.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:38 م

      اخوانه الهمليين

      الف مبروك الى اخوانه في الهملة هذا الفوز المستحق والكبير بأقدام اللاعب الخلوق علي عبدالله .. ويعجبني في فريق الهملة الجمهور اللي يحضر يشجع فريقه وهذا الشيى مو غريب عليهم

اقرأ ايضاً