العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

"أكسا" للتأمين تطلق حملة للكشف عن مرض السكري في البحرين

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "أكسا" الخليج للتأمين، إحدى أبرز شركات التأمين العالمية على غير الحياة في المنطقة بالاشتراك مع مستشفى الهلال عن بدء حملة "الكشف عن مرض السكري" في البحرين ،في مبادرة جديدة للمساعدة في زيادة الوعي بين أفراد المجتمع المحلي والمساهمة في التخفيف من آثار الأمراض الأكثر انتشاراً.

تقوم "أكسا" كجزء من هذه الحملة، بإجراء فحوص مجانية فورية لقياس مستويات السكري في الدم للجمهور في فروع ومكاتب مختارة خاصة بالشركة في جميع أنحاء المملكة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. وسيتواجد في فروع ومكاتب "أكسا" المجهزة بأحدث المعدات الطبية فريق من الممرضات من ذوات الخبرة والكفاءة تابعين لمستشفى الهلال، اللواتي سيقمن بجمع وتجهيز وتقديم نتائج فحص فوري لمستويات السكر في الدم للأفراد.

وقال مدير عام شركة "أكسا" في البحرين، ستيفين واجستاف: "نحن في أكسا نركز على رفع مستوى الوعي بشأن الكشف المبكر عن بعض الحالات المرضية الأكثر انتشاراً في المجتمع المعاصر". وأضاف: "نحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا الهدف النبيل ونحن سعداء وممتنون بمشاركة مستشفى الهلال في تنظيم هذه الحملة".

وقال ستيفين: "إن تنظيم عملية فحص نسبة السكري بأسلوب سهل وسريع ومبسط لعملائنا سيزيد الوعي في المنطقة بالتأكيد بشأن الوقاية من مرض السكري وكيفية التعامل معه". وأضاف: "نحن ملتزمون بتنظيم المزيد من الحملات المشابهة في المستقبل القريب من أجل مساعدة المجتمعات المحلية على الحد من مخاطر الأمراض واسعة الانتشار مثل مرض السكري".

فروع ومكاتب "أكسا" التي ستشارك في هذه المبادرة لمحاربة مرض السكري عبر مختلف أنحاء المملكة تقع في: "الرملي مول" في عالي و"لولو سنتر" في الحد و"الحياة سنتر" في المنامة ومقر "أكسا" الرئيسي بالسيف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً