العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

حميدان يبحث مع السفير الأردني تعزيز التعاون العمالي والاجتماعي

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى مملكة البحرين محمد علي سراج، يرافقه المستشار العمالي بالسفارة فيصل الطراونة، وذلك اليوم الثلثاء (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) في مكتبه بمبنى الوزارة.

واستعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك والاستفادة من تجارب البلدين في مجالات العمل وتعزيز الحماية الاجتماعية والتأمين ضد التعطل وتحسين الانتاجية وتطوير مهارات الشباب وتأهيله ليكون فاعلاً في سوق العمل،فضلاً عن تبادل الخبرات والتجارب لتطوير خدمات وبرامج التوظيف والتنمية البشرية والشراكة المجتمعية في البلدين.

من جانبه، أشاد السفير سراج بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية والنابعة من الأخوة الصادقة بين قيادتي البلدين الحكيمتين وشعبيهما الشقيقين، منوهاً بالتعاون القائم والتنسيق الثنائيين المملكتين في مختلف المشاركات والمناسبات العربية والدولية.

وفي ختام اللقاء قدم السفير الأردني للوزير درعاً تذكارياً من وزير العمل الأردني نضال القطامين اعتزازاً بمستويات التعاون في المجال العمالي، والعلاقات العريقة والمتميزة بين البلدين الشقيقين وسعيهما الدائم إلى تحقيق المصالح المشتركة لقيادتي وشعبي البلدين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً