العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

بنفيكا وأتلتيكو مدريد للتأهل

يبحث بنفيكا البرتغالي عن ضمان تأهله في المجموعة الثالثة عندما يحلّ في مباراة مبكرة ضيفاً على أستانا الكازخستاني، وسيكون تعادل بنفيكا كافياً بحال فشل غلطة سراي بالفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويتصدر بنفيكا ترتيب المجموعة (9 نقاط) أمام أتلتيكو (7) وغلطة سراي (4) وأستانا (2)،

ويفتقد بنفيكا لملهمه وقائد دفاعه البرازيلي لويزاو لمدة شهرين بعد كسر في ذراعه خلال الخسارة أمام غريمه سبورتينغ 2/1 بعد التمديد في كأس البرتغال السبت الماضي. ويقدم بنفيكا موسماً أوروبياً مغايراً للموسم الماضي الذي تذيل فيه المجموعة الثالثة أيضاً وخرج من المنافسات الأوروبية مبكراً، لكن نتائجه المحلية وضعته في المركز الرابع بفارق 8 نقاط عن سبورتينغ المتصدر.

أما اتلتيكو مدريد، وصيف 2014، فيحتاج إلى نقطة التعادل أمام غلطة سراي ليضمن تأهله وذلك لفوزه ذهاباً 2/صفر.

ويرحب فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بالعائد خوانفران وذلك بعد ارتقائه إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني نتيجة فوزه على بيتيس 1/صفر بهدف كوكي وتراجع ريال إلى المركز الثالث.

من جهته، يمر غلطة سراي في فترة متذبذبة أقال فيها مدربه حمزة أوغلو بموجب اتفاق «بالتراضي» بين الطرفين الأسبوع الماضي ورحب بالعائد مصطفى دينيزلي بعد قطيعة استمرت 23 عاماً. وقاد المخضرم دينيزلي (66 عاماً) غلطة سراي في فترة ذهبية قبل قرابة 23 عاماً. وأدت النتائج المتواضعة لغلطة إلى احتلاله المركز الثالث في الدوري التركي بفارق 7 نقاط عن بشيكتاش المتصدر، وتبدو مهمة الصعود إلى ثمن النهائي صعبة للغاية هذا الموسم.

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً