العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

خالد بن عبدالله: التعاون مع الحكومة والشركات الماليزية مرحب به لتطوير قطاعات البنية التحتية

المنامة - مجلس الوزراء 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن مملكة البحرين ترحب دوماً بالتعاون البناء مع الحكومة الماليزية والشركات الوطنية في البلد الصديق، وبخاصة في مجال تطوير البنية التحتية التي تحظى بعناية واهتمام كبيرين من لدن الحكومة.

وقال لدى استقباله سفير ماليزيا المعتمد لدى مملكة البحرين، أحمد شاهيزان عبد الصمد الذي قدَّم له الرئيس التنفيذي لشركة EAG، طه سيد محمد، والرئيس التنفيذي لشركة SCOMI الهندسية، كانيسان فيلوبيلاي (Kanesan Velluppillai) والوفد المرافق: "إن التطور المشهود الذي حققته ماليزيا عبر شركاتها الوطنية العاملة في قطاع البنية التحتية عموماً يدعونا إلى الاستفادة من التجارب الرائدة وبالتالي توسيع آفاق التعاون المشترك مع البلد الصديق".

وخلال الاجتماع، نوَّه بما تتميز به العلاقات البحرينية – الماليزية من تطور وازدهار في ظل ما توليه قيادتا البلدين من رعاية واهتمام على تنميتها لما فيه خير وصالح الشعبين، داعياً في الوقت ذاته إلى تبادل الزيارات الرسمية بين الجانبين بغرض تحقيق أقصى درجات الاستفادة من التجارب المختلفة.

كما تناول الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في تطوير قطاع المواصلات والنقل العام وإدارة النفايات وتجميل وتصميم المساحات الخضراء الخارجية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً