العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ينظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي

ضمن سياسة الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين في المشاركة وتنظيم الفعاليات المجتمعية في مختلف المناسبات المحلية والعالمية وبالتعاون مع مؤسسة بوخوة التجارية وإدارة مجمع سار التجاري بمنطقة سار، نظمت لجنة شئون المرأة والطفل بالتعاون مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان وجمعية ثنك بنك (Think Pink) فعالية الفحص الذاتي للثدي بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي.

وقد رحبت نائب رئيس الإتحاد الحر الثاني مسئول شئون المرأة والطفل زبيدة البلوشي بالحضور، مشيرة لهدف الفعالية الذي يأتي في إطار رفع الوعي المجتمعي بأمراض السرطان بشكل عام وسرطان الثدي بشكل خاص والذي يأتي كمساهمة في تثقيف المرأة صحياً وطبياً.

وقد اشتملت الفعالية على بعض المحاضرات التوعوية والتي عرفت المرض بصورة علمية والعوامل التي تزيد من احتمالية الإصابة به، بالإضافة إلى كيفية الفحص الذاتي للسيدات وقد لاقت الفعالية حضور كبير ومشاركة واسعة من المتسوقين بمجمع سار التجاري لما لها أهمية كبيرة على صحة الفرد في المجتمع المحلي. كما اشتملت الفعالية أيضاً على بيع بعض المعروضات التي ساهم بها بعض الداعمين للفعالية وتم التبرع بدخل الفعالية لجمعية البحرين لمكافحة السرطان.

وفي الختام، قدمت البلوشي الشكر إلى مؤسسة بوخوة التجارية وإدارة مجمع سار التجاري وخصت بالشكر أسمهان بوخوة على التعاون والدعم المستمر لأنشطة الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين. كما تقدمت بالشكر إلى جمعية البحرين لمكافحة السرطان وجمعية ثنك بنك على المشاركة ودعت إلى دعم مثل هذه الفعاليات من مؤسسات المجتمع.

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً