العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

دار مجوهرات ديفجي أوروم تستعد للتألق في معرض المجوهرات العربية

عرض خمسة تصاميم حصرية من أطقم الزفاف

شاركت دار مجوهرات ديفجي أوروم، الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات، في النسخة الرابعة والعشرين من معرض المجوهرات العربية 2015 والتي تعتبر أكبر معرض للمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط. وانطلق المعرض بتاريخ 24 نوفمبر/ تشرين الثاني ويستمر لغاية 28 من الشهر نفسه برعاية رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وانطلق معرض المجوهرات العربية في العام 1992، واليوم وبعد أكثر من مرور عشرين عاماً على تنظيمه أصبح يستقطب أكثر من 600 من أشهر دور المجوهرات بالعالم، فيما فاق حاجز المشترين والزائرين لفعاليات المعرض أكثر من خمسين ألف شخص من 47 دولة. ويوفر المعرض فرصة مشاهدة أفخم أنواع المجوهرات، والساعات، والأحجار الثمينة، والقطع الثمينة التي يعرضها أشهر دور المجوهرات.

وتلتزم دار المجوهرات الحصرية من ديفجي بمواصلة تراثها بتحقيق أحلام النساء والفتيات اللاتي يبحثن عن التميز من خلال تقديم لهن تصاميم حصرية مصنوعة باليد وتتميز بالإبداع والفرادة. وهذا العام، تستعد دار ديفجي أوروم لإبهار محبي المجوهرات من خلال عرض قطع حصرية فاخرة، بالإضافة لسلسلة من الأحجار الثمينة وأطقم الزواج الفريدة التي اشتهرت هذه الدار العريقة بصناعتها على مدى أكثر من ستين عاماً.

ويقول العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم، ماهيش ديفجي، في هذا السياق: «أود أن أعرب عن سعادتي للإعلان عن مشاركتنا في معرض المجوهرات العربية 2015. لقد عمل فريق عملنا بكل اجتهاد لصناعة خطوط الزفاف والموضة الخاصة بدار ديفجي أوروم. نحن نؤمن أن كل عروس مميزة بطريقتها الخاصة، فأحلامها وتطلعاتها أصبحت هي مصدر إلهام لنا. وتؤمن دار ديفجي أوروم أن لكل قطعة مرحلة تطوير خاصة بها. إن تفاني فريق عملنا والتزامهم بالتميز والابتكار منحنا القدرة على خلق نظام تصنيف فريد لكل عروس».

ويضيف «وفي هذا العام، ستقوم دار ديفجي أوروم بعرض أفخم أطقم الزفاف التي تعكس شخصية خمس عرائس، وهي العروس الكلاسيكية، والعروس الأصيلة، والعروس المتذوقة للجمال، العروس الأنيقة والعروس المتميزة.

كما وستدشن الدار خلال المناسبة خط الموضة 2016 الخاص بها، والتي خصصناها لـ أوباريا، والتي هي عبارة عن عملية دقيقة يتم من خلالها تصنيع المشغولات الذهبية عبر حرفيين ومتخصصين في هذا المجال».

وتمتلك دار مجوهرات ديفجي أوروم فروعاً في مجمع العالي التجاري، مجمع السيف ومجمع سيتي سنتر البحرين. كما وتمتلك المجموعة فروعاً في الإمارات العربية المتحدة في مجمع الإمارات، مجمع دبي ومجمع المردف ومجمع الوحدة.

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً