العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

«بلدي الجنوبية» يقيم ندوة للتعريف بخدمات دار الكرامة

نظم المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية بالتعاون مع دار اللكرامة للرعاية الاجتماعية محاضرة تعريفية بالخدمات المقدمة من دار الكرامة بحضور رئيس وأعضاء وموظفي المجلس البلدي، وحضور رئيس الدار سعد سلطان العلي ومجموعة المختصين.

وقد هدف المجلس من تنظيم هذه الندوة إلى التعريف بما يقدمه «دار كرامة»، حيث تم التطرق من خلالها إلى عدة محاور شملت التعريف بدار الكرامة للرعاية الاجتماعية على اعتبار أنها مؤسسة اجتماعية تنطلق من مبدأ الشراكة المجتمعية وتعنى بتوفير أوجه الرعاية والخدمات المختلفة للمتسولين والمتشردين، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الوزارات والجهات الأخرى.

كما تحدث العلي عن قانون مكافحة التسول والتشرد، وكذلك الأهداف التي من أجلها أَقيمت الدار والتي تهتم وتهدف إلى المساهمة في مكافحة ظاهرة التسول والتشرد في مملكة البحرين واستقبالهم وتوفير أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية والمعيشية خلال فترة الإقامة وشروط القبول بالدار بعدها تطرق إلى الخدمات التي يتم تقديمها في الدار.

في القسم الثاني من المحاضرة استعرض العلي بعض الصور لحالات التسول وكذلك تجارب من الواقع، بالإضافة إلى إحصائيات بحالات التسول والباعة الجائلين في الدار.

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً