العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

لكزس RC F الآن مع عرض مذهل

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، عن عرض حصري ولمدة محدودة على السيارة الرياضية لكزس RC F.

وفي تصريح للمدير الأول لتسويق تويوتا ولكزس في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة: «يسعدنا أن نعلن عن هذا العرض المتميز لجميع عشاق لكزس في مملكة البحرين، حيث تتوفر لكزس RC F بسعر 25 ألف دينار بحريني. ندعو الجميع للاستفادة من هذا العرض قبل فوات الأوان».

ويبرز تصميم لكزس RC F الحضور الجريء الذي تضيفه إلى الهيكل الأنيق للسيارة. ويهيمن شبك لكزس المغزلي الفريد على الواجهة الأمامية، مع الرمز «F» المدمج أسفل العلامة التجارية. وقد تم تزويد المركبة بعجلات أكثر عرضاً وترتبط جميع التحسينات التي تم إدخالها على الهيكل بالأداء الوظيفي، بينما تكسبها صورة تتناسب مع هذه السيارة الرياضية الفريدة. واستوحيت خطوط التصميم من مركبة لكزس الأسطورية «LFA»، ولاسيما فيما يتعلق بتبريد الهواء والديناميكية الهوائية للمركبة. وتتوفر العجلات المصنعة من الألمنيوم بقياس 19 بوصة، وتم وضع اللمسات الأخيرة على هذا التصميم يدوياً.

وزودت لكزس RC F بمحرك جديد بالكامل بثماني أسطوانات على شكل حرف V بسعة 5.0 لترات و32 صماماً، بما يوفر طاقة قصوى أكبر من أي وقت مضى. وأسهمت رؤوس الأسطوانات الجديدة بالكامل والأجزاء المتحركة الأخف وزناً في زيادة الطاقة القصوى لتصل إلى 471 حصاناً. ويستطيع السائق الاختيار بين أربعة أنماط للقيادة. النمط الاقتصادي (ECO) والنمط العادي والنمط الرياضي (S) والنمط الرياضي المعزز (S+). بالإضافة إلى النمط الخبير «EXPERT» الجديد والحصري بسيارة لكزسRC F والذي يعمل بنظام الإدارة المتكاملة لآليات الحركة في المركبة «VDIM».

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً