العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

الشيخ فيصل بن راشد يعتمد الطاقم الإداري والفني لسباق القدرة

اعتمد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الطاقم الاداري والفني الذي سيشرف على السباق الافتتاحي للموسم والذي سينطلق صباح يوم السبت بقرية القدرة وبمشاركة نخبة من الفرسان وذلك تحت إشراف الاتحاد الملكي والذي يعد الثاني في سباقات الموسم بعد اقامة السباق التأهيلي.

وتم وصف السباق دولي فئتين 2 و1 ومسافة السباق : 120 كم عموم - تأهيلي دولي 80 كم ومراحل السباق هي مسافة 120 كم : المرحلة الأولى (لون احمر) لمسافة 40 كم والمرحلة الثانية ( لون أزرق) لمسافة 30 كم والمرحلة الثالثة ( لون أخضر) لمسافة 30 كم والمرحلة الرابعة (لون أصفر) لمسافة 20 كم ، ومراحل السباق التأهيلي الدولي - مسافة 80 كم : المرحلة الأولى ( لون أخضر) لمسافة 30 كم والمرحلة الثانية ( لون أزرق) لمسافة 30 كم والمرحلة الثالثة (لون أصفر) لمسافة 20 كم .

كما تم تحديد عمر الخيول المشاركة : 6 سنوات فما فوق و عمر الفارس : 14 سنة فما فوق والوزن الأدنى للفارس – : 70 كم ويجب عرض جميع الخيول للفحص البيطري مصحوبة بجواز سفر دولي مدرج فيه سجل تطعيم محدث.

كما تم تعيين رئيس الحكام مهدي حسن الكليتي من البحرين حكم دولي ، و الأعضاء غالب مختار العلوي من البحرين و فهد ماجد الرميحي وسوديب شنكر وحيدر رفيعي من ، ورئيس المفوضين: حيدر رافع الزعبي من الأردن والمندوب الفني هارلاد جرينكشك.

وسيرأس اللجنة البيطرية صباح الكعبي والمندوب البيطري محمد إبراهيم الحماد والأعضاء: عباس الحايكي ، إبراهيم يوسف ، عبد الرحمن أبو الشوك ، حسن الهاشم ، محمد مختار ، محمد حمدي العبد.

اما البيطريون المعالجون فهم : فريدة عبد الرزاق ، ميلو كانابو ، و فني المختبر ميرغني جيلاني ، أحمد ضيف و مفوض عينات دم الجياد أبو عبيدة سبيل أدم.

وسيجرى موعد الفحص البيطري الأولي: يوم غد الجمعة الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة.

اما عن الاسطبلات المشاركة فهي : اسطبل فكتوريوس: دانة البنغدير الدوسري على الجواد موناليزا، سلمان عيسى على الجواد لورينزو، خليفة جمال على الجواد يلتراكلاس.

الرعود: سلمان الخطيب على الجواد سيوريا، محمد الصفر على الجواد رومانتيك، عبدالرحمن السعد على الجواد رد مون، سعيد محمد على الجواد ديلاجبار.

الزعيم: محمد العبار على الجواد اس شدا، الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على الجواد بلاجي، غوردين سينغ على الجواد روهان، راشد الروعي على الجواد كالارابي.

الخالدية: محمد عبدالصمد على الجواد موسودا، رائد محمود على الجواد غوادسيل، يعقوب الحمادي على الجواد اوميغا، خميس جمال على الجواد يونفيرس.

N13: عيسى الهزيم على الجواد ذي ستاتيسامان، حسين النايف على الجواد لونا، رمزي محمد على الجواد شندار، باراس رام على الجواد دانجيرا، جيتندرا سينغ على الجواد كروان، زهير محمد على الجواد سوميت.

النصر: محمد خالد على الجواد كوريغلوف، احمد الصالح على الجواد ار سي، عثمان العوضي على الجواد تي سي، يوسف عبدالنبي على الجواد ايزا، راشد مبارك على الجواد فانارو.

الشوامخ: محمد عبدالنبي على الجواد خاطر، سلطتان خالد على الجواد لاتيغو، محمد ابراهيم على الجواد كانا، عماد خلوف على الجواد خاليل.

الاصايل: فهد هلال الخاطري على الجواد هانيلزا، محمد هلال الخاطري على الجواد كوران، عيسى امان على الجواد مرباط، جاسم خليفة على الجواد الانيد، خالد سلمان على الجواد ريسا، محمد سيف على الجواد كودو، طلال عبدالكريم على الجواد بوكاندرو، احمد عيسى على الجواد واسياف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً