العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

الظهور الأول لسيارة «إنفينيتي Q70» الجديدة في مملكة البحرين

تصميم جديد وتحسينات بارزة في مستويات الراحة

دشنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات «إنفينيتي» في مملكة البحرين السيارة الفارهة إنفينيتي Q70 الجديدة والتي تعتبر احدث طرازات انفينيتي حتى الان. وتأتي انفينيتي Q70 بمنحنيات وخطوط انسيابية، كما ان تكنولوجيا السيارة يضاهي تصميمها الرشيق والديناميكي. ومع الشكل الخارجي الجديد، فإن أحدث طراز لإنفينيتي Q70 يرفع هذه السيارة السيدان ذات الأداء المتقدم والمثيرة للأحاسيس إلى مستوى أعلى من الرقي حيث تواصل انفينيتي Q70 2016 الجديدة تقديم التصميم المثير، الأداء المحفز، التقنيات الإبداعية والاتقان المتفوق.

وقد صرح مدير مبيعات انفينيتي البحرين، انس عبدالله: «نحن نفخر بقدرتنا على تقديم المركبات لزبائننا المميزين التي تعكس ليس فقط أسلوب حياتهم، ولكنها تعكس أيضاً معاييرهم الراقية في الذوق والأناقة. إضافة إلى أنهم لا يتوقعون غير الأفضل عندما يتعلق الأمر بمستويات الأداء، السلامة والتكنولوجيا، حيث توفر إنفينيتي Q70 مميزات حصرية مقارنة بمنافسيها من نفس الفئة».

وإن الأناقة المصقولة لإنفينيتي Q70 تأتي في تصميم دراماتيكي جديد والذي يعطي سيارة السيدان الفاخرة مرتبةً اعلى، فخطوطها المتدفقة والانفعالية تثير الشعور بالنعومة والفخامة، المصابيح الأمامية المعروفة في تصميم وشخصية انفينيتي بتقنية LED تعزز حضورها المميز، أما التصميم الاستثنائي فيظهر الشبك الأمامي القوسي المزدوج ويمنحه شكلا ثلاثي الأبعاد بفضل التفاصيل السخية للشبك المتموج عالي الجودة والاطار المطلي بالكروم.

إضافة إلى ذلك، تتميز انفينيتي Q70 الرياضية بمصدها الأمامي الذي يمنحها وضعاً منخفضاً وأعرض من ذي قبل حيث يأخذ المصد شبه المنحرف والغطاء المستوحى من أسلوب سيارات السباق والذي يعطي حضورا رياضيا وانطباعا جريئا، هذا بالإضافة إلى أن الطلاء الأسود على أضواء الإشارة والضباب وكذلك على المصد الخلفي بالطلاء الأسود عالي اللمعان يعزز شكل السيارة الرياضي.

وفي الخلف، يولد التصميم الجديد للمصابيح الخلفية تدفقاً أفقياً أثناء حركة السيارة، بينما تستحضر مجموعة الأضواء عالية الجودة التي تعزز شخصية إنفينيتي شكلاً جديداً ومفعماً بالفخامة. الخط العلوي لغطاء الصندوق الخلفي مسطح، بينما صغر حجم المصد الخلفي لتشكيل انطباع مرئي يوحي بأنه أكثر طولاً وأكثر انخفاضاً، ما يؤكد الأسلوب الرياضي الموحي بالقوة في سيارة السيدان الفاخرة.

يذكر أن التصميم الديناميكي يرتبط مع فخامة المقصورة الداخلية التي صنعت من مواد عالية الجودة مثل التطعيمات الخشبية التي صُنعت يدوياً والجلد الخاص، مستويات فائقة من الحرفية والاهتمام بالتفاصيل بكل دقة، إضافة إلى التقنيات المتقدمة التي تركز على المستخدم حيث وضعت جميع أدوات التحكم ومفاتيح التشغيل في أماكن تفاعلية لكي لا يضطر السائق إلى تغيير وضعية جلوسه من أجل استخدامها.

وأضاف أنس «تم تصميم إنفينيتي Q70 لتبهج الحواس. إنفينيتي Q70 هي السيارة التي ترفع من مستوى الفخامة وتخلق تجربة قيادة ليست أقل من استثنائية».

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً