العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

افتتاح معرض «جاكوار لاند روفر» الجديد في 9 ديسمبر بكلفة 30 مليون دولار

التدشين الرسمي لسيارة جاكوار XF 2016 الجديدة كلياً

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن تحديد التاسع من شهر ديسمبر/ كانون الأول 2015 كالموعد المحدد للافتتاح الرسمي لمعرضها الجديد.

بكلفة إجمالية بلغت 30 مليون دولار أميركي بدأت أعمال التشييد والبناء لهذا الصرح المعماري، وللاحتفال بهذا الإنجاز العظيم ستقيم شركة السيارات الأوروبية أمسية احتفالية شيقة لهذه المناسبة الهامة التي تتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد.

يذكر أن افتتاح المعرض سيصاحبه احتفال باهر يليق بالمكانة الرائدة التي تحتلها شركة السيارات الأوروبية في قطاع السيارات بمملكة البحرين وكذلك بالعلامة التجارية المرموقة «جاكوار لاند روفر»، كما سيأتي هذا المعرض ليعزز من شراكة شركة السيارات الأوروبية مع «جاكوار لاند روفر» ليمتد ويؤكد على بقائها في الطليعة واستمرارها في التقدم نحو مستقبل مشرق مليء بالنجاح.

وفي هذه المناسبة، ستقدم شركة السيارات الأوروبية «جاكوار لاند روفر» جائزة كبرى خلال الاحتفال وهي أحدث سيارات جاكوار وأكثرها مبيعاً، سيارة جاكوار XF 2016 الجديدة كلياً، وذلك عبر السحب الذي سيقام ضمن فقرات الأمسية. وسيتأهل جميع المدعوين للدخول في هذا السحب والانضمام إلى مجموعة النخبة من ملاك سيارات جاكوار الفارهة.

وتعليقاً على أهمية الحدث المزمع إقامته، قال العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية «جاكوار لاند روفر»، نواف الزياني: «يمثل هذا الصرح العظيم أحد أعظم إنجازات شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ونحن نتطلع بكل فخر وسرور لتوظيف المعرض الجديد والشامل بشكل كليّ لخدمة زبائننا الكرام. كما سيساهم هذا الاستثمار الذي بلغت كلفته 30 مليون دولار أميركي في تسليط الضوء على رؤيتنا النبيلة والمتمثلة في المساهمة في دعم اقتصاد مملكة البحرين عن طريق توفير فرص عمل متعددة، إضافة الى رفع معايير صالات العرض لهذا القطاع التجاري النشط مما سيؤدي لخلق بيئة تنافسية لجميع وكلاء السيارات في مملكة البحرين».

وأضاف قائلاً «يأتي هذا المعرض الجديد ليعكس مدى التزامنا عبر بذلنا جهودا حثيثة لنكون موضع الثقة التامة التي وهبتنا إياها شركة جاكوار لاند روفر ليميتد. وعند تدشينه، سيمثل المعرض الجديد العلامتين التجاريتين الشهيرتين في المنطقة على نحو يليق بهما، كما سيعكس التزام كل من «جاكوار ولاند روفر» بالتميز في منتجاتهما وخدماتهما على حد سواء ونحن نتطلع بشغف الى موعد الافتتاح الرسمي للمعرض. وعبر تاريخ مفعم بالانجازات ورؤية مستقبلية واعدة فنحن نرنو لإثراء أرصدة نجاحاتنا وإنجازاتنا السابقة بالسعي نحو مستقبل مشرق مليء بالمبادرات المبتكرة المتمثلة في استمرار شركة السيارات الأوروبية بتقديم سيارات وخدمات ذات جودة رفيعة المستوى».

وتعد صالة العرض هذه أول صالة يتم تشييدها خصيصاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تبعاً لأحدث معايير علامة شركة «جاكوار لاند روفر». يقع المعرض الجديد بمحاذاة معرض شركة السيارات الأوروبية الحالي الكائن بمنطقة سترة ويحتل طابقين وتبلغ كلفته الإجمالية 30 مليون دولار بمساحة إجمالية تبلغ أكثر من 5 آلاف متر مربع. وقد تم تصميم المعرض الجديد خصيصاً وحصرياً لعرض سيارات «جاكوار ولاند روفر» الجديدة والمعتمدة لـ10 سنوات مقبلة كحد أدنى.

وقد روعي في التصميم الهندسي لتشييد المعرض الجديد المواصفات والمعايير المطروحة من قبل شركة «جاكوار لاند روفر» حيث يؤدي مدخل المعرض إلى منطقتين مستقلتين، ليتم إلقاء الضوء والتركيز على القوة والتفرد التي تتميز بها سيارات جاكوار ولاند روفر الرياضية المتعددة الاستخدامات. وقد تمت مضاعفة حجم مساحة صالة عرض سيارات جاكوار ولاند روفر مقارنة بالمعرض الحالي، وسيتسم المعرض الجديد المطور بالرحابة بزيادة كبيرة في القسم الذي سيضم السيارات المعتمدة أيضاً.

وسيتضمن المعرض الجديد ورشة صيانة متطورة مع طاقة استيعابية تسع أكثر من ضعف طاقة الورشة الحالية بما يمكنها من استيعاب 32 سيارة في وقت واحد. سيصاحب نمو المنشأة زيادة في إجمالي فريق العمل ليصل إلى 100 فرد من الفنيين وغير الفنيين.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً