العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

«لآلئ آل محمود» تحظى بحضور وإقبال متميزين في معرض الجواهر العربية 2015

حضور لافت ومتميز إلى «لآلئ آل محمود» خلال مشاركتها في المعرض
حضور لافت ومتميز إلى «لآلئ آل محمود» خلال مشاركتها في المعرض

حظيت مجموعة «لآلئ آل محمود» المتخصصة في تصميم وصناعة المجوهرات المرصعة باللؤلؤ الطبيعي في مملكة البحرين بحضور لافت ومتميز خلال مشاركتها في فعاليات معرض الجواهر العربية 2015 الذي يعد من أفخم وأكبر معارض المجوهرات والكماليات الفاخرة على مستوى العالم. وامتد المعرض الذي أقيم تحت رعاية من رئيس الوزراء، صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من الرابع والعشرين وحتى الثامن والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وشهد الجناح الفاخر لمجموعة «لآلئ آل محمود» إقبالاً لافتاً من قبل كبار الشخصيات وعامة زوار المعرض لما اتسم به من تنظيم متميز ومصوغات تعكس الإبداع الذي عرفت به «لآلئ آل محمود» في عالم تصميم المشغولات الذهبية المطعمة باللؤلؤ الطبيعي. وحظيت معروضات «لآلئ آل محمود» التي خصصت لمعرض الجواهر العربية 2015 بإعجاب وثناء الزوار والمهتمين بعالم الأناقة الكمالية والجواهر الفاخرة لما تحلت به من تصاميم ساحرة وأخاذة على مختلف المستويات.

وقال المدير العام لمجموعة «لآلئ آل محمود»، محمد المحمود: «يسرنا أن نشهد النجاح اللافت الذي حظيت به مشاركتنا في معرض الجواهر العربية 2015 وأن نعزز من خلال هذا النجاح المكانة التي اكتسبتها مجموعة «لآلئ آل محمود» على المستوى العالمي. ولا شك بأن وجودنا ضمن نخبة من أشهر بيوت المجوهرات والحلي في العالم يؤكد على عراقة وتميز منتجاتنا التي نحرص على أن تجتاز تطلعات زبائننا وزبائنها حول العالم وأن تتسم بطابع مغاير واستثنائي يرضي جميع الأذواق».

وأضاف «نود أن نعبر عن بالغ سعادتنا بالمشاركة في معرض مرموق يحظى باهتمام عالمي كمعرض الجواهر العربية. ومن منطلق استيعابنا للزخم الذي يحظى به معرض الجواهر العربية فقد حرصنا على إبراز التميز الذي عرف عن مصوغاتنا التي تضمنت نخبة من التصاميم المفعمة باللآلئ النادرة التي كشفنا النقاب عنها لأول مرة خلال المعرض».

وقد أشاد المدير العام لمجموعة «لآلئ آل محمود» بالإقبال اللافت الذي حظي به جناح المجموعة والذي عكس تلمس الزوار للذوق الرفيع الذي تجسده مصوغات اللؤلؤ الفاتنة والمشغولات التي أبهرت الحضور من مختلف الأوساط الزائرة من داخل وخارج البحرين.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً