العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

«GAIA» تكشف تشكيلة حقائب اليد الفاخرة في معرض الجواهر العربية 2015

أعلنت شركة «GAIA» البحرينية المنشأ والمتخصصة في إنتاج حقائب اليد الفاخرة عن طرح مجموعة خاصة وحصرية بإصدار محدود من أرقى حقائب اليد النسائية تزامناً مع مشاركتها في معرض الجواهر العربية 2015 الذي سيقام اعتباراً من الرابع والعشرين وحتى الثامن والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وستقوم «GAIA» للمرة الأولى على الإطلاق بطرح باقة حصرية من حقائبها الفاخرة المصنعة من جلود فائقة الجودة تمنح إيحاء جلود التماسيح والنعام والجلود بالألوان المعدنية اللامعة التي تضيف الكثير لرونق وأناقة المرأة العصرية.

وتتميز الباقة الحصرية من حقائب «GAIA» الفاخرة بالدقة المتناهية في صناعتها وبتصاميمها الآسرة حيث تتفاوت تصاميم هذه الباقة المتميزة ما بين المزخرفة بالأيدي المجردة والمصنعة بتقنية الليزر المتطورة التي تستخدم على أساس من الجلود الأوروبية الفاخرة لتضفي الملمس الفريد لجلود التماسيح والنعام إضافة للأنواع الفاخرة من الجلود اللامعة التي تختص بمنح المرأة شعوراً بالتألق والبريق أينما تواجدت.

وتنفرد حقائب «GAIA» بخطوطها الهندسية ذات الطراز الكلاسيكي الجذاب لتعكس حرفية وجودة في التصميم ودقة متناهية في التصنيع حيث يستغرق تنفيذ أبسط تصاميم «GAIA» ما لا يقل ست وخمسين ساعة عمل. وتأتي هذه الباقة الاستثنائية في أحجام متعددة ما بين التقليدي والصغير والمزود بمقبض أنيق ما يعكس اهتمام «GAIA» بأدق التفاصيل وحرصها على تزويد المرأة بالخيار الأمثل لكل مناسبة عزيزة على قلبها.

وقال العضو المنتدب لشركة «GAIA»، فيصل إسماعيل: «إن مشاركة «GAIA» كعلامة تجارية رائدة في معرض الجواهر العربية 2015 وطرحها لمجموعة استثنائية محدودة الكمية في المعرض أمر يدعو للفخر والاعتزاز ويعكس المكانة المرموقة التي وصلت إليها منتجاتنا على الأصعدة المحلية والخليجية والعالمية. ومن هذا المنطلق حظيت حقائب «GAIA» منذ طرحها للمرة الأولى في الأسواق باهتمام المرأة البحرينية والخليجية التي تلمست روح الأناقة والإبداع في تشكيلاتها الفاخرة التي تتمتع بمستوىً عالٍ من الجودة والأناقة.

وتقدم تشكيلة «Victory» من حقائب «GAIA» الفاخرة نمطاً مغايراً يترجم دقة خطوطها المتداخلة وألوانها المتناسقة وجرأة تصاميمها التي تعبر عن حرفية مطلقة تميز كل حقيبة عن الأخرى.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً