العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

«مجوهرات الزين» تكشف عن مجموعتها الراقية لأطقم الزفاف في معرض الجواهر العربية

إذا كان التميز في امتلاك قطعة من المجوهرات، فإن الفن يكمن في اختيار القطعة المناسبة. وبناءً عليه فقد سعت «مجوهرات الزين» إلى إبراز هذا الفن في آخر جلسة تصوير لها «Timeless» تحضيراً لمعرض المجوهرات العربية 2015، وكشفت خلال المعرض عن مكنونات مجموعتها الراقية وإحيائها عبر اللقطات الساحرة التى تظهر جمال المجموعة.

كما تم عرض قطع مميزة من هذه المجموعة الساحرة لأطقم وخواتم الزفاف إضافة إلى عدد كبير من الأطقم الراقية بأشكال وألوان مختلفة مطعّمة بالأحجار الكريمة كالألماس الأصفر والياقوت والزمرد واللؤلؤ الطبيعي. وتسعى جلسة التصوير لإعادة إحياء الرقي والرومانسية في عالم خالد أبدي يعكس مدى صلاحية مجوهراتها لكل زمان.

من أهم القطع التى عرضت في معرض المجوهرات العربية وتسلّط عليها الأضواء في جلسة التصوير هي مجموعة العقد والأقراط المرصّعة بالألماس واللؤلؤ من مجموعة مهراجا الشهيرة. وتتكوّن هذه المجموعة المستوحاة من فخامة حكام الهند العظماء المصممة حصرياً لشركة الزين من قطع جميلة مصنوعة من ذهب عيار 18 قيراط مشغولة يدوياً بدقة متناهية مطعّمه بالألماس المصقول بأشكال غير تقليدية واللؤلؤ الطبيعي.

وفي جهدها للمحافظة على إبقاء المجموعة لمبدئها الخالد، قامت شركة الزين بالكشف عن طقم حصري لامع مكون من عقد وأقراط وخاتم مصنوع من الألماس الأبيض والأصفر. تتطلّع شركة الزين للمحافظة على موقعها في هذا الحدث الراقي من أجل مشاركة تصاميمها الفريدة مع زبائنها ومع محبي المجوهرات المميزة. وتسعى الشركة جاهدة لتوفير منتجات تناسب أذواق زبائنها وقدراتهم المالية. وسعياً لإرضاء زبائنها ستطلق «الزين» مجموعتين جديدتين قريباً وهما «الكهرمان واللؤلؤ» و»بتلات الزهور واللؤلؤ» والتي تتضمن قلادات وأقراط وخواتم وأزرار أكمام مصنوعة من الكهرمان واللؤلؤ.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً