العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

«بتلكو» و«Cisco» تستضيفان مؤتمر «الحوسبة السحابية»

تعاونت كل من بتلكو، وشركة Cisco، الشركة العالمية في مجال النظم التقنية لخدمات شبكات الإنترنت، لاستضافة مؤتمر يركز على قطاع الأعمال تحت شعار «الخدمات السحابية لتيسير نظم العمل»، وذلك دعماً لزبائنهما في القطاع التجاري. يذكر أن بتلكو، أحد شركاء Cisco الاستراتيجيين Advanced Technology Partner، تقوم بشكل منتظم بالعمل بشكل مشترك مع شركات رائدة في صناعة الاتصالات لتحسين خبرات الاتصالات لزبائنها في القطاع التجاري.

وقد أقيم مؤتمر «الخدمات السحابية لتيسير نظم العمل» بفندق الريتزكارلتون بحضور عدد من زبائن بتلكو في القطاع التجاري. وقد ركز المؤتمر على آخر توجهات السوق فيما يخص حلول الحوسبة السحابية. وخلال المؤتمر، ركزت Cisco على مجموعة من خدماتها مثل التحكم الأمثل للطاقة، Meraki، وخدمات أمن شبكة السحاب.

وانطلاقاً من حرص بتلكو على تمكين عملائها رقمياً لتعزيز قدراتهم التقنية وتحسين فعالية عملياتهم، كانت شركة الاتصالات الأولى في البحرين التي توفر حلولاً تعمل بتقنية الحوسبة السحابية. كما أن مجموعة حلول السحاب المتكاملة التي تقدمها الشركة توفر مجموعة من الخدمات المخصصة للقطاع التجاري؛ مثل التجارة الإلكترونية عبر تقنية الحوسبة السحابية، البرامج كخدمة (SaaS)، الأمن كخدمة (SECaaS)، الشبكات كخدمة (IaaS) والخدمات التعاونية عبر السحاب.

وبهذه المناسبة، قالت مسئولة وحدة الخدمات التجارية بالإنابة بشركة بتلكو، دنيا الأنصاري، بأن بتلكو سعيدة بالتعاون مع Cisco وجمع زبائن الشركتين معاً لتزويدهم بفرصة لمعرفة المزيد عن أحدث توجهات خدمات الحوسبة السحابية.

وتابعت قائلة «يتطلع زبائننا لحلول الحوسبة السحابية المقدمة من بتلكو والتي تتميز بالمرونة وقابلية التطويع والتي ستمكنهم من تحسين جودة العمل وإدارة نفقات عملياتهم بشكل أفضل. ونؤكد بذلك التزامنا نحو تلبية متطلبات عملائنا في القطاع التجاري عبر توفير المزيد من حلول الحوسبة السحابية المتوافرة على المستوى العالمي».

وأضافت الأنصاري «نحن ملتزمون بتمكين زبائننا من زيادة وتيرة تحولهم الرقمي وفي نفس الوقت خفض نفقاتهم وتعزيز عملياتهم وأمنهم».

لقد لعبت بتلكو دورا محوريا في عملية تطوير البحرين باعتبارها مركز اتصالات مهماً وهي اليوم المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتستمر في قيادة وصياغة سوق المستهلكين المحلي وسوق تقنية اتصالات المعلومات بالقطاع التجاري.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً