العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

«ألبا» تعين محمد خالد مديراً لخدمات العملاء وعمليات التسويق

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، عن تعيين محمد خالد مديراً لخدمات العملاء وعمليات التسويق، إذ سيتولى الإشراف على عمليات خدمات العملاء والعمليات التسويقية، كخطط الإنتاج والخدمات اللوجستية، الفواتير والتوثيق، والتسعير ودراسات السوق.

وفي تعليقه على تعيين محمد خالد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري قائلاً: «تفتخر ألبا بمنح فرص الترقي للموظفين من داخل الشركة، وتمكين البحرينيين من خلال حصولهم على التعليم العالي والمهارات العملية، مما يؤهلهم لتولي مسئوليات أكبر. ومحمد خير مثال على هذا الالتزام بتمكين الكفاءات البحرينية ومنحهم الفرص لتولي مناصب قيادية من أجل دفع عجلة النمو وتحقيق النجاح المستقبلي للشركة».

انضم محمد لدائرة التسويق بالشركة في يونيو/ حزيران 2011، كمسئول مبيعات لمجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا، وتم ترقيته عام 2013 إلى رئيس قسم المبيعات لمجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا. ومنذ يناير/ كانون الثاني 2015، تم تعيين محمد كمدير بالوكالة لخدمات العملاء وعمليات التسويق.

محمد حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال - علوم الاقتصاد والمال من الجامعة الأميركية في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وحاصل أيضاً على شهادة الماجستير من جامعة ديبول - كلية كيلستادت للأعمال.

وتعتبر شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) أحد أكبر وأحدث مصاهر الألمنيوم في العالم، وهي معروفة بمنتجاتها من الألمنيوم عالي الجودة، بالإضافة إلى تقدمها التقني وسياساتها الإبداعية والابتكارية.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:27 ص

      لعبه

      فساد في الترقيات والتوظيف من 2011 الى الان .
      ناس تنتج وناس تاخذ افلوس ومناصب
      ووظايف ما تستحقها .

      ومن غير اعلانات عن التوظيف والترقيات لا داخل الشركه ولا برا الشركه .

اقرأ ايضاً