العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

«VIVA» تعزز شراكتها مع مستشفى الملك حمد الجامعي

تواصل VIVA لقطاع الأعمال شراكتها مع مستشفى الملك حمد الجامعي (KHUH) عبر زيادة سرعة الخدمة المخصصة للربط بالإنترنت إلى 100 MB، فهذه الإضافة تضمن تدفقاً أسرع وأكثر سلاسة للمعلومات عبر الإنترنت بين الجهات الصحية المختلفة، كما تسمح لمستشفى الملك حمد الجامعي الوصول إلى المعلومات والبيانات لتحسين تجربة المرضى بشكل أفضل.

وتسعى هذه الخدمة الرائدة التي تتوافق مع أهداف مستشفى الملك حمد الجامعي البيئية إلى استبدال استهلاك الأوراق وذلك بتوفير شبكة إنترنت عالية الكفاءة للتواصل بشكل أفضل مع الهيئات الداخلية والخارجية. حيث إن هذا التحسين الرائد سيساعد مستشفى الملك حمد الجامعي والجهات الصحية المتصلة على البقاء في الطليعة من خلال توفير أفضل الحلول العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما أنه سيزيد من كفاءة النظام الصحي وخدمات المرضى على شبكة الـ G LTE4 الأسرع والأكثر اعتمادية في مملكة البحرين.

وتعليقاً على الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، عليان الوتيد: «يسعدنا مواصلة تزويد مستشفى الملك حمد الجامعي بشبكتنا القوية ذات الجودة العالية، فتلتزم VIVA لقطاع الأعمال بتوفير أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات من خلال الابتكار والقيادة الفكرية، وهذا لضمان استفادة زبائننا من خدماتنا المميزة. فابتداءً من تمكين أنظمة الرعاية الصحية إلى العمل وفقاً لأهداف بيئية، يسرنا تقديم أفضل خدماتنا المبتكرة لصالح نمو مملكة البحرين».

وقال قائد مستشفى الملك حمد الجامعي، اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة: «ستساعد الاتفاقية هذه في تمكين تدفق أسرع وأكثر سلاسة للمعلومات في المستشفى كما ستسمح للمستشفى بالحفاظ على شبكة إنترنت فعالة وثابتة تعمل بأقصى سرعة لتعزيز تجربة المرضى، وستؤكد من حصول جميع المرضى والزوار على أعلى مستويات الخدمة وفقاً للمعايير الدولية المتبعة في مستشفى الملك حمد الجامعي».

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً