العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

«زين البحرين» ترعى «Ironman»

تعتز شركة «زين البحرين»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، برعايتها للنسخة الأولى من بطولة Ironman» 70.3» في الشرق الأوسط، والمقامة في مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ويشار إلى أن هذه المسابقة التي ستقام للمرة الأولى في المنطقة ستمر بأهم الوجهات الجديدة والتاريخية في مملكة البحرين، ومن المزمع أن تجتذب آلاف المشاركين المحليين والعالميين بمن فيهم أبطال رياضيون مشهورين.

من جانبه علق المدير العام لشركة «زين البحرين»، محمد زين العابدين: «تأتي هذه الرعاية في إطار اهتمام شركة «زين البحرين» في دعم المجتمع الرياضي». مضيفًا: تسعدنا الشراكة مع هذه المسابقة لأن من شأنها تحقيق الكثير في تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز إقليمي هام لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية العالمية».

يذكر أن «زين البحرين» لطالما ركزت جهودها من أجل إلهام أفراد المجتمع من خلال استراتيجيتها للشراكة المجتمعية الخاصة بالأنشطة الرياضية. وتعتز شركة الاتصالات بسجلها الحافل برعاية أبرز الفعاليات الرياضية الناجحة المحلية والعالمية التي استضافتها مملكة البحرين.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً