العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

جدد غرف منزلك

على “ذوق.كوم”:

في هذه الزاوية، سننشر ما يرسله القراء الكرام مما اختاروه من أفكار وموضوعات وصور تتعلق بالديكور المنزلي، وفي هذا العدد، اختار لنا القارئ أحمد عبدالعزيز هذه المشاركة:

إرجاع الديكور الداخلي لغرف المنزل بشكل خلاق لما كان سائدًا قبل سنوات عملية مفيدة جدًا لتجديد المنزل، فعلى سبيل المثال، حظيت الألوان الجريئة مثل البنفسجي والأرجواني بلقب أكثر الألوان المثيرة لعام 2014 إضافة إلى اللمسات الذهبية والفضية التي تتصدر صيحات التصميم الداخلي.

الوقت المناسب لعمل تلميح لسحر الرجعية في غرف منزلك متاح طيلة العام، بينما لا يرغب أصحاب المنازل العصرية في معظم الأحيان في إدخال أي عناصر عتيقة إلى ديكور منازلهم أو أي نقوش إلى المطبخ وهذا صحيح، لكن الوقت قد حان للتفكير في التجديد وكسر الدارج والاعتيادي لإضافة الأنيق والعصري ومنها الديكورات البسيطة التي تحدث فارقًا في منظر الغرف.

وقد نستخدم رشة من الألوان الصارخة والقوية، فمعظم أفكار إرجاع الديكور القديم ترتبط بما يميزها من ألوان صارخة وزخارف معقدة وتصاميم عامة، وعلى الرغم من أن هذا المظهر الحيوي والمفعم بالألوان يمكن أن لا يلائم كل غرف المنزل، ولكن بالإمكان تجديده وتحسينه لكي يشعرك بأنه مبتكر وراقٍ في حال تطبيقه بالطريقة الصحيحة والمناسبة.

حاول أن تدخل بعض الكراسي الكلاسيكية... طاولة من الطراز التجديدي... وربما بعض عناصر الديكور العتيقة لإبراز المظهر الحديث للمكان.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً