العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

رعاة «دبي السينمائي» المحليون والدوليون يعدون بتقديم مهرجان متميّز

دبي – مهرجان دبي السينمائي الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي» عن أسماء الرعاة الرسميين للدورة الـ 12 للمهرجان. وتضمّ قائمة هذا العام رعاة محليين ودوليين بارزين، مثل «دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي»، و«مؤسسة مطارات دبي»، وشركة السيارات الفاخرة «بي إم دبليو»، إضافة إلى وسائل إعلامية مثل «سي إن إن»، ومجموعة «إم بي سي»، و«سكاي نيوز عربية» و«شبكة الإذاعة العربية»، وصحيفة «غلف نيوز»، و«قنوات زي»، إلى جانب شركات تنظيم الأحداث والإعلانات مثل «إيفينتيك»، و«هيلز للإعلان»، وشركة «يوتوبيا»، وشركة مستحضرات التجميل «ميك آب فور إيفر»، و«سامسونج الخليج للإلكترونيات»، الراعي التقني الرسمي لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي».

تواصل «دائرة السياحة والتسويق التجاري»؛ الهيئة الرئيسية للتخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في دبي، لعب دورٍ محوري في المهرجان، حيث تستمرّ في تعزيز مكانة المهرجان للزوار الدوليين. كما تم إدراج «مهرجان دبي السينمائي الدولي» مؤخراً على قائمة مجلة «كوندي ناست ترافيلر»، كأحد أهم 10 مهرجانات سينمائية على مستوى العالم، للسنة الثانية. وسوف تستقبل «مطارات دبي» ضيوف «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، بحرارة وترحيب، في حين تحتفل «بي إم دبليو» بعامها الخامس راعية للمهرجان، حيث ستتولى نقل الضيوف، خلال فترة المهرجان من (9 إلى 16 ديسمبر / كانون الاول 2015).

وتعود شبكة «سي إن إن»، للأخبار والترفيه الأوسع انتشاراً في العالم، لدعم المهرجان هذا العام، لتنضم إلى المجموعات الإعلامية الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط مثل «إم بي سي»، «سكاي نيوز عربية» و«قنوات زي». وستكون صحيفة «جلف نيوز»، و«شبكة الإذاعة العربية»، من الداعمين الأساسيين، وذلك عبر نشر الأخبار العاجلة، وكل لحظات المهرجان للجمهور.

وتشارك شركتا «هيلز للإعلان»، إحدى أكبر وكالات الإعلان الخارجي في الشرق الأوسط، و«يوتوبيا» في المساعدة على رفع مستوى الوعي بـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي» وجهة رائدة للفيلم العربي والسينما العالمية، حيث ستعملان على تقديم تجربة احتفالية لا تُنسى لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي».

وتقوم شركة تنظيم الأحداث «إيفنتيك»، بإدارة أنشطة السجادة الحمراء، التي من المؤكد أنها ستنال إعجاب رواد المهرجان والنجوم العالميين، على السواء، وذلك بفضل خبرة هذه الشركة بتنظيم الأحداث في المنطقة. بينما ستكون علامة مستحضرات التجميل «ميك آب فور إيفر» الشريك الرسمي، حيث ستعمل على تقديم كل ما يلزم لضيوف المهرجان، من وراء الكواليس.

وإضافة إلى كونها الراعي التقني الرسمي لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي»، تقدم شركة «سامسونج الخليج للإلكترونيات» مسابقتها للأفلام القصيرة للسنة الثانية على التوالي، حيث توفّر منصة تساعد على دعم المخرجين الموهوبين في المنطقة. وسيحظى المخرجين المرشحين على فرصة لعرض أفلامهم، التي سيصوّرونها باستخدام هواتف «سامسونج غالاكسي نوت 5»، على الشاشة الكبيرة لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي».

وشدّد عبدالحميد جمعة، رئيس «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، على الدور الرئيسي الذي يلعبه الرعاة في تقديم مهرجان استثنائي للجميع. وقال جمعة: «يقدّم رعاة المهرجان الدعم الأساسي لنا، كي نحافظ على إرث المهرجان، ونتجاوز التوقعات، عبر تقديم أفضل الخبرات في كل عام. وفي دورته الـ12 أصبح المهرجان منبراً أساسياً للمواهب المحلية والدولية لعرض إبداعاتها الفريدة للجمهور، ما يضع اسم المهرجان ودولة الإمارات بقوة على خريطة الأحداث السينمائية العالمية، ويُعتبر إنجازاً يصعب تحقيقه من دون الدعم المتواصل من قبل رعاتنا».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً