العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

باربار يفرّط في الفوز... واتحاد الريف يتصدر «الأولى»

فرّط باربار في فوز كان في متناول يده وتعادل مع أبوقوة بهدف لمثله ضمن المجموعة الأولى لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة، سجل هدف باربار علي عبدالرسول (39)، وتعادل لأبوقوة عبدالإله سعيد (2+80)، ورفع باربار رصيده إلى أربع نقاط وأبوقوة إلى سبع نقاط.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط تلقى صادق مرهون كرة قرب خط التماس الأيمن عكسها بالقرب من نقطة الجزاء سددها علي عبدالرسول في المرمى محرزاً الهدف الأول لباربار.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، تلقى البديل حسين حسن كرة عرضية في الجهة اليمنى عكسها قرب خط المرمى لتجد عبدالإله سعيد لعبها برأسه في المرمى محرزاً هدف التعادل.

وفي المباراة الثانية قاد لاعب اتحاد الريف أحمد حسين فريقه إلى الفوز الثالث ضمن المجموعة الأولى بتسجيله ثلاثة أهداف من أصل خمسة في مرمى مقابة (33 و45 و61)، وافتتح التسجيل محمود سويد (19)، وسجل نادر جاسم الهدف الثاني (27)، وسجل هدف مقابة الوحيد محمد الحايكي (75).

افتتح اتحاد الريف التسجيل عبر محمود سويد بطريقة جميلة، إذ تلقى تمريرة من المتألق نادر جاسم لعبها في القائم الأيسر ودخلت المرمى، وأضاف نادر الهدف الثاني بعد محاولة حارس مقابة صادق سهوان إبعاد الكرة لتجد نادر متأهباً لعبها برأسه بسهولة، وسجل أحمد حسين الهدف الثالث من تمريرة متقنة من محمود سويد يتحمل حارس مقابة مسئولية الهدف بعد تسديدة من بعيد سقطت من يده.

استمر اتحاد الريف في السيطرة على اللعب وكانت المباراة من جانب واحد، وقدم مقابة شوطاً متواضعاً في بدايته، وغابت الفرص، لكنها ظهرت في نهايته.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني سجل أحمد حسين الهدف الرابع من ركلة جزاء، واختتم أهداف اتحاد الريف اللاعب نفسه، فيما سجل محمد الحايكي هدف مقابة الوحيد مستغلاً تمريرة بينية من زميله علي محمد.

ويلتقي اليوم (الاثنين) السهلة والديه في المباراة الأولى من المجموعة الأولى، تليها مباراة الشاخورة والمعامير من المجموعة الثانية.

العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:38 م

      شهالتحليل

      تحليل فاشل الصراحه .. اولا احمد حسين "حمود" سجل 4 مو ثلاثة وثانيا هدف حمود الخامس من نصف الملعب حتى ما ذكر هالنقطه

اقرأ ايضاً