العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

الاتحاد والبحرين في لقاء صدارة دوري «الظل»... والشباب يواجه التضامن

الجولة السادسة التي تنطلق اليوم ستكون بمثابة جولة أخرى وجديدة من المنافسة القوية وخصوصا أنها ستحتضن مواجهة المتصدر البحرين «11 نقطة» مع الاتحاد «8 نقاط» الطامع لاسترداد الانتصارات، وستقام المباراة على ملعب النادي الأهلي عند الساعة 6.00 مساء.

وهذه المواجهة ستكون محط أنظار الجميع وخصوصا النجمة الذي سيغيب عن مباريات هذه الجولة للراحة الإجبارية، وبالتأكيد ستمنح نقاط المباراة الثلاث اليوم الفريق الفائز بطاقة «القمة» التي يعتليها البحرين ويسعى للتمسك بها، فيما يأمل أبناء «البنفسج» في تحقيق الفوز وخطف الصدارة لتأكيد نواياه التنافسية.

فيما يلعب في المباراة الثالثة البديع «3 نقاط» والاتفاق «نقطة واحدة» على ملعب مدينة حمد في مواجهة ستمنح الفائز منهما الانتصار الأول في المسابقة، ويسعى البديع لاستثمار ظروف خصمه القابع في المركز الثامن بهدف تحقيق الفوز والتقدم خطوة للأمام والتمسك ببصيص الأمل في المنافسة على بطاقتي الصعود.

في حين ستكون مواجهة الشباب والتضامن على ملعب مدينة حمد مثيرة هي الأخرى في ظل موقف الفريقين على لائحة الترتيب بتساويهما في رصيد النقاط «8 نقاط لكلاهما»، واستعاد الشباب توازنه بعد غياب الفوز عنه في 3 جولات ليعود في الجولة الماضية بفوز ثمين وصعب على مدينة عيسى.

ويلتقي أيضا مدينة عيسى وقلالي في مواجهة ستمنح الأول فرصة العودة بقوة بعد تعثره أمام الشباب، ويملك مدينة عيسى في رصيده «5 نقاط» في حين لا يملك قلالي في رصيده أية نقطة بعد خسارته جميع مبارياته الماضية، وستقام المباراة على ملعب نادي النجمة.

أزمة الاتفاق متواصلة

ما زالت النتائج السلبية مستمرة لفريق الاتفاق الذي أقدمت إدارته على تغيير مدربه سلمان إبراهيم لسوء النتائج، وأمام التضامن خسر الفريق للمرة الرابعة تواليا ليبقى رصيده بنقطته اليتيمة والتي حصدها في الجولة الأولى، ولم تتضح لغاية الآن الصورة بشأن المدرب الذي سيقود الفريق فيما تبقى من منافسات للموسم، فهل سيستمر المدرب عباس عبدالمجيد مع الفريق أم سيكون هناك مدرب جديد.

العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً