العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

موقع «فيرست موتورز» الإلكتروني يفوز بجائزة W3

حاز الموقع الإلكتروني لشركة «فيرست موتورز» الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات «هيونداي» في مملكة البحرين على جائزة W3 من الفئة الفضية بعد اختياره من قبل لجنة التحكيم القائمة على هذه الجائزة المرموقة التي تمنح من قبل أكاديمية تقنيات التفاعل والفنون المرئية.

وتقوم الجائزة على اختيار وتقييم المواقع الإلكترونية المتميزة من حيث درجة الإبداع ومهارات التسويق عبر المواقع الإلكترونية والأفلام والبرامج الترويجية.

عن هذا الإنجاز قال مدير التسويق لدى شركة «فيرست موتورز»، بيبوديندو باتانيك: «إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة أمر يبعث على الفخر والاعتزاز وهو شعور شمل جميع العاملين بـ»فيرست موتورز». وأعتقد أن هذا الإنجاز المشرف ما هو إلا ثمرة حرصنا على تشغيل موقع إلكتروني متميز وسهل الاستخدام مع ضرورة أن يشكل مصدراً موثوقاً ومتكاملاً للمعلومات التي تيسر على متصفحيه الوصول إلى الغاية المطلوبة. وما يدعو للاعتزاز أيضاً هو اختيارنا للفوز بهذه الجائزة الدولية بعد منافسة محتدمة بين شركات عالمية تتخذ من الولايات المتحدة الأميركية وكندا مقرات لها. ونطمح من خلال هذه القفزة إلى تطوير خدماتنا المقدمة لزبائننا الكرام وتحقيق تطلعاتهم في هذا الجانب بأبسط السبل الممكنة».

وأضاف باتانيك «أن أبرز ما تميز به موقعنا الإلكتروني هو تصميمه السلس والتفاعلي الذي يضمن انتشاراً أوسع للعلامة التجارية والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن وبالتالي تطوير المنتجات والخدمات المقدمة إليهم. وما يضيف لموقع فيرست موتورز الإلكتروني شمولية تصميمه التي تؤمن للمتصفحين الانتقال بين ملفاته وقوائمه بسهولة تامة في وقت أصبح التصفح لا يقتصر على الحواسب الآلية فحسب بل امتد للهواتف النقالة والأجهزة اللوحية المختلفة».

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً