العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

توقعت تسجيل الهدف في أي لحظة وحققنا الأهم!

صاحب هدف التعادل العصفور:

أعرب صاحب هدف التعادل الستراوي القاتل علي العصفور عن سعادته بالنتيجة وتسجيله الهدف والذي اعتبره نتيجة مستحقة ومنطقية على ضوء مجريات المباراة وحققنا الأهم بعدم الخسارة في المباراة نظراً لأهمية المباراة وصعوبتها وحاجتنا إلى نقاطها.

وقال العصفور: «دخلنا المباراة برغبة في الفوز مع احترامنا لفريق الحد كفريق بطل ومنافس على البطولات المحلية لكن ذلك لم يرهبنا وحتى الهدف المبكر الذي دخل مرمانا لم نتأثر به كثيراً عدا ارتباك بسيط وسرعان ما استعدنا التوازن واستطعنا تقديم أداءً جيداً وخلقنا عدة فرص لم نستثمرها حتى سجلنا التعادل في الوقت بدل الضائع».

وعن توقعه لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة قال العصفور «أنا كمهاجم أتوقع تسجيل الهدف في أية لحظة من المباراة علماً أن هذا هدفي الثالث في المباراة الخامسة في الدوري».

وعن موقف فريقه في الدوري بعد الجولات الخمس الأولى قال العصفور «أعتقد أن بدايتنا جيدة والفريق يتطور في مستواه تدريجياً من مباراة لأخرى واكتسبنا ثقة في أنفسنا ونحن نسعى في كل مباراة أن نثبت وجودنا وفرضنا شخصيتنا سواء أمام فرق المقدمة أو المتأخرة ونحن نسعى لتحسين وضعنا في الدوري والذهاب لأبعد من مجرد الصراع في الهبوط».

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً