العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

إيقاف لاعبين ومدرب حتى نهاية الدور التمهيدي لدورة التعارف

أشاد أمين سر اللجنة المنظمة العليا لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة عبدالحميد عبدالعزيز بتعاون الفرق المشاركة في البطولة، معتبراً ذلك أحد أهم أسباب نجاح الفترة الماضية من الدورة.

وأثنى عبدالعزيز على جهود وزارة شئون الشباب والرياضة في تنظيم الدورة منوهاً بتواصل المسئولين في الوزارة، كما أشاد عبدالعزيز بتواصل الاتحاد البحريني لكرة القدم وخصوصاً لجنة الحكام منوهاً بدورها في إرسال أطقم التحكيم لإدارة المباريات.

وامتدح عبدالعزيز الفرق المشاركة والتزامها في المباريات، مؤكداً أن هذا التعاون كان لافتاً وساهم في إنجاح النصف الأول من الأدوار التمهيدية، مبيناً أن تقبل اللاعبين والإداريين والمدربين لقرارات الحكام كان له أثر كبير في تسيير المباريات بالشكل الأمثل، مشيداً بحضور ممثل عن لجنة الحكام بشكل مستمر طوال الفترة الماضية.

وقال عبدالعزيز: «إن اللجنة المنظمة قررت في اجتماعه الأخير إيقاف مدرب فريق المعامير منير حرم ثلاث مباريات، على أن يعود لقيادة فريقه من أرضية الملعب مع انطلاق الدور الثاني (ربع النهائي)».

وأضاف عبدالعزيز «كما قررت اللجنة إيقاف لاعب مركز شباب القرية عباس فاضل عباس ولاعب مركز شباب الزلاق أحمد محمد خلف مباراتين لاشتباكهما بالأيدي خلال مباراتهما الماضية».

وتقام اليوم مباراتين ضمن المجموعة الثانية، إذ يلتقي عالي وكرباباد في الخامسة والثلث، تليها مباراة بوري وسار.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:33 ص

      هو السبب

      كل الشكر والتقدير الي ادارة المعامير والاعبين مع احترامي للاداره انها دائمآ ماتقع في هذه المشكله بتعينها الكبتن منير مع احترامي اليه كأخ وصديق لكنه دائمآ مايكون في سبب خسائر الفريق بسبب كثرة احتجاجاته علي التحكيم والتنظيم لذلك يتسبب في نرفزة الاعبين داخل الملعب ويجعل لاعبينه عدم التركيز في العب لذلك اتمني من الاداره الجلوس معاه علي الطاوله لمناقشة سلبياته مع العلم انه ابن القريه ومحب الي ناديه لكنه هذا العيب فيه متمنيآ له ان يكون هادئ في المباريات القادمه وتحقيق البطوله

اقرأ ايضاً