العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

قرينة حاكم الشارقة تهنئ حياة بنت عبدالعزيز

بمناسبة حصولها على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية

حياة بنت عبدالعزيز
حياة بنت عبدالعزيز

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

30 نوفمبر 2015

هنأت رئيسة المجلس الأعلى لشئون الأسرة، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة صاحب السمو سلطان بن محمد القاسمي، وهنأت عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ورئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، ورئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة حصولها على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة عن قارة آسيا للعام 2015.

وبعثت الشيخة جواهر رسالة رسمية قدمت فيها خالص التهاني والتبريكات للشيخة حياة. جاء فيها «نتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حصولكم على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة عن قارة آسيا للعام 2015، فأنتم خير من يستحق هذه الجائزة لإخلاصكم وجهودكم الحثيثة في خدمة رياضة المرأة، واهتمامكم الدائم بها، وسعيكم إلى تطويرها في مملكة البحرين خاصة والعالم العربي عامة لترقى إلى مستوى نظيراتها في العالم وتصل إلى أعلى المراتب.

نفخر دائماً بكونكم قيادة نسائية تتمتع برؤية نافذة وحرص شخصي على تمكين المرأة في شتى المجالات، وهنيئاً لنا وللبحرين بكم أختاً وشريكة في دعم مسيرة رياضة المرأة. سائلين المولى العلي القدير لكم بدوام التوفيق والنجاح.

ومن جهتها، عبرت الشيخة حياة عن بالغ اعتزازها وتقديرها للمشاعر النبيلة التي أبدتها الشيخة جواهر تجاهها مثمنة رعايتها المتواصلة للرياضة النسائية بدولة الإمارات ودول الخليج والوطن العربي، وما تقدمه من دعم لا محدود وعطاء متواصل للنهوض برياضة المرأة، مؤكدة أن الشيخة جواهر قد حققت حلم المرأة العربية عندما دعمت إقامة دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات والتي ستنطلق في نسختها الثالثة بشهر فبراير/ شباط المقبل، لتشكل أول منصة مثالية لاستعراض إبداعات المرأة العربية في المجال الرياضي.

وأضافت أن دعم واهتمام الشيخة جواهر يشكل دافعاً لها من أجل المضي قدماً نحو الارتقاء بالحركة الرياضية النسائية في الوطن العربي، مشيرة إلى أن الحصول على الجائزة هو ثمرة للجهود المشتركة من الجميع وأن الجائزة هي تكريم للمرأة البحرينية التي تعداً نموذجاً يحتذى به في العطاء بشتى المجالات.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً