العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

«MENA» يفجر مفاجأة ويقصي «BBK» بنتيجة كبيرة

من مباريات البطولة
من مباريات البطولة

تأهل فريق MENA للدور الثاني من بطولة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات والتي تقام على صالة نادي النجمة بمنطقة الجفير، وجاء تأهل MENA على حساب فريق BBK بنتيجة 7-2، وكذلك تأهل فريق AUB بعد فوزه على فريق بنفت بنتيجة 5-3، ورافقهم فريق VIVA للدور الثاني بعد تخطيه فريق NBB بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

استغل فريق MENA الوضع السيئ الذي يمر به فريق BBK، واستطاع أن يخرج فائزاً بنتيجة كبيرة جداً في حق حامل لقب دوري البنوك 7-2، ويعود الفضل في هذا الفوز الكبير للتأقلم الثنائي سيد علي المشكاب ومحمد الميدا بتسجيل كل لاعب ثلاثة أهداف.

وتأهل أيضاً للدور ربع النهائي فريق VIVA الذي كرر فوزه على فريق NBB وأقصاه بركلات الترجيح بنتيجة ثلاث ركلات مقابل واحدة، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة 2-2، كان NBB قريباً من الفوز ولكنه استقبل هدفاً في آخر الدقائق وخرج لاعبوه من جو المباراة بعد تركيزهم على قرارات الحكم الذي طرد اللاعب عبدالعزيز العوضي.

وعبر فريق AUB خصمه فريق بنفت بأقل مجهود بعد تحقيقه الفوز عليه بنتيجة 5-3، ولعب فريق AUB بأريحية بسبب تقدمهم مبكراً وفي ظل اعتماد فريق بنفت على الهجمات المرتدة رغم تخلفهم في النتيجة.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً