العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

هيجوين يقود نابولي لتخطي الأنتر والصعود لقمة الدوري الإيطالي

أحرز المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين هدفين ليفوز نابولي 2-1 على انترناسيونالي ويصعد لصدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمس الاثنين (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

وافتتح هيجوين التسجيل لنابولي بعد مرور 64 ثانية قبل أن يضاعف تقدم فريقه في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري هذا الموسم.

وتلقى انترناسيونالي لطمة قوية مع طرد يوتو ناجاتومو قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول قبل أن يضيف هيجوين هدفه الثاني بعد مرور ساعة من اللعب.

لكن انترناسيونالي لم يستسلم ليقلص الفارق عبر آدم ليايتش في الدقيقة 67 قبل أن يسدد ستيفان يوفيتيتش ضربة رأس في القائم وسط اثارة بالغة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأبعد الاسباني بيبي رينا حارس نابولي ضربة رأس من ميراندا في الثواني الأخيرة من المباراة المثيرة.

وفي وقت سابق تعادل فيورنتينا 1-1 على ملعب ساسولو ليصبح في المركز الثالث وله 29 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء انترناسيونالي الذي تراجع للمركز الثاني.

وبعد حصوله على نقطتين فقط في أول ثلاث جولات من الموسم رفع نابولي رصيده الآن إلى 31 نقطة من 14 مباراة بعدما حقق تسعة انتصارات وتعادل مرتين في آخر 11 لقاء.

وبعد مرور دقيقة واحدة من البداية على ملعب نابولي شق لورينزو انسيني طريقه نحو منطقة جزاء انترناسيونالي لتصل الكرة إلى هيجوين الذي وضعها داخل شباك الحارس سمير هندانوفيتش.

وأهدر الاسباني خوسيه كاييخون وماريك هامسيك فرصتين لنابولي بينما اقترب فريدي جوارين وايفان بريشيتش من التسجيل لانترناسيونالي.

وفقد انترناسيونالي جهود ناجاتومو لحصوله على الانذار الثاني بعد تدخل متهور على آلان.

وأرسل الاسباني راؤول ألبيول مدافع نابولي تمريرة بالرأس لهيجوين الذي تماسك تحت ضغط اثنين من مدافعي انترناسيونالي قبل أن يضاعف تقدم فريقه.

وأعاد ليايتش بعض الأمل لانترناسيونالي عندما قلص الفارق بعد خمس دقائق رغم وجود ثلاثة مدافعين من حوله ليحرم نابولي من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثامنة على التوالي في كافة المسابقات.

وضغط انترناسيونالي بقوة ولم يحالفه الحظ في الخروج بنقطة بعدما اصطدمت ضربة رأس يوفيتيتش بالقائم قبل أن يتصدى رينا لمحاولة ميراندا.

وأضاع فيورنتينا تقدمه في الدقيقة الخامسة عن طريق بورخا فاليرو بعدما تعادل سيرجيو فلوكاري لساسولو بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً